عمر البلوشي


بعد ختام برنامج المشاركات الخارجية في آخر سنتين


أكد رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة الطائرة صلاح جناحي أن منتخب الشباب حقق المطلوب منه من خلال البرنامج الذي وضع للمنتخب واللاعبين على مدى سنتين، والمشاركة في البطولات التي وضعت لهم على مستوى الناشئين والشباب.

وأشار إلى أن التطلعات كبيرة في أن يبلغ اللاعبين الشباب المنتخب الأول في السنة القادمة، وخاصة مع امتلاكهم عناصر متميزة قادرة على تمثيل طائرة الأحمر، مشدداً على أهمية أن يواصل اللاعبين جهودهم مع أنديتهم في الفترة المقبلة من أجل تطوير مستوياتهم بشكل أكبر.

وأوضح أن تحضيرات منتخبنا الأول تضم اللاعب حسن الورقاء من منتخب الشباب وذلك استعداداً للمشاركة ضمن منافسات بطولة المنتخبات العربية التي ستقام مع نهاية شهر أكتوبر القادم.

وأشاد جناحي باللاعبين وما قدموه طوال السنتين الماضيتين، وكذلك تحقيقهم النتائج الإيجابية والمشرفة لمنتخبنا، مثمناً اجتهادهم وروحهم العالية التي ظهروا بها، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مشوارهم داخل وخارج الملاعب.

وحول نتيجة المنتخب ضمن منافسات بطولة غرب آسيا الأخيرة، فقد نوه جناحي إلى أن الرياضة فوز وخسارة، وقدم شباب الأحمر مستويات متفاوتة في البطولة، ولم يوفق في نصف النهائي بعد خسارته من صاحب الأرض والجمهور.