وليد عبدالله

يتجه نادي المنامة للتعاقد مع مهاجم برازيلي وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها ان نادي المنامة فتح خط المفاوضات مع مهاجم برازيلي، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.
وأشارت المصادر إلى أن الطرفان وصلا إلى مفاوضات متقدمة، وأن النادي بصدد استقطاب اللاعب إلى المملكة، لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتسجيله والتعاقد معه رسميا من أجل انتظامه في تدريبات الفريق خلال الفترة القليلة القادمة.
وكان المنامة قد فتح خط المفاوضات مع مهاجم دولي لبناني، إلا أن النادي فضل عدم إكمال المفاوضات والاتجاه لخيار المهاجم البرازيلي لتعزيز خط هجوم الفريق الكروي لهذا الموسم.
وكانت إدارة النادي قد تعاقدت مع التونسي أحمد عمار، والحارس الشاب عبدالرحمن الكوهجي، ومحمد عبدالقيوم، علي حسن مفتاح الملقب بـ"توبلي"، بشير فؤاد، حسن عبدالنبي، عبدالله الحايكي ومصطفى داد الله، إلى جانب التعاقد مع اللاعب المقيم الأردني عصام السميري، ومبارك محمد قادما من نادي المحرق على سبيل الإعارة.
في حين جددت الإدارة عقد قائد الفريق اللاعب الدولي السابق عبدالوهاب علي موسما إضافيا مع الفريق، والحارس رضا بهرام لموسمين إضافيين.
يذكر أن النامة وتحت قيادة المدرب الوطني عادل النعيمي قد أنهى الموسم الماضي بعد أن حصل على لقب مسابقة كأس الاتحاد، والمركز الخامس في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.