أقيمت مساء أمس الأول الثلاثاء منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري البحريني لكرة الشبكة، الذي تنظمه لجنة كرة الشبكة البحرينية على ملاعب نادي البحرين للرجبي.

وكانت منافسات الدوري قد انطلقت في 8 أكتوبر الجاري بمشاركة 17 فريقا، حيث يقام الدوري بنظام المجموعتين، القسم الأول والقسم الثاني، وتلعب مباريات الدوري يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

وشهدت الجولة الثانية إقامة 6 مباريات، حيث التقى ضمن منافسات القسم الأول فريقا نادي دلمون بيلرز ونادي توب شوتس سلامرز، وانتهى اللقاء بتفوق بيلرز بنتيجة 18/8 محققا انتصاره الأول في المجموعة، بينما تعرض فريق سلامرز لخسارته الثانية على التوالي.

وفي إطار المجموعة ذاتها تغلب فريق نادي الرجبي جاغور على فريق نادي دلمون بالمز بنتيجة 25/12، وبهذا الفوز يتصدر فريق جاغور فرق المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، فيما بقي رصيد بالمز خاليا من النقاط بعد الخسارة الثانية له على التوالي.

وضمن منافسات القسم الثاني، تصدر فريق نادي الرجبي بانثر فرق المجموعة بفوزه الثاني على التوالي على حساب فريق نادي توب شوتس ستريكرز بنتيجة 29/4 رافعا رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة.

وصعد فريق النادي البريطاني روبيز لمشاركة فريق نادي الرجبي بانثر صدارة القسم الثاني بعد فوزه الكبير على فريق نادي الرجبي وايلد كاتس بنتيجة 29/8، وفي مباراة أخرى ضمن إطار المجموعة ذاتها تغلب فريق نادي الرجبي بوماس على فريق إن إي سي دايموندز بنتيجة 16/5 رافعا رصيده إلى 3 نقاط في البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى، فيما توقف رصيد دايموندز عند نقاطه الثلاث السابقة.

كما عوّض فريق نادي دلمون دونيز خسارته في الجولة بفوز مستحق على فريق توب شوتس شوترز بنتيجة 13/5، وبهذا الفوز رفع فريق دونيز رصيده إلى 3 نقاط، فيما بقي رصيد فريق شوترز خاليا من النقاط بعد خسارتين متتاليتين.