نظمت هارلي - ديفيدسون البحرين فعاليتها الحافلة والمميزة "البيت المفتوح" انطلاقاً من حرصها الدائم على تعزيز التواصل مع عملائها وكل عشاق الدراجات النارية، حيث اطلع الحضور على آخر المستجدات من الوكالة، وهو توقيع مذكرة تفاهم بين هارلي-ديفيدسون البحرين ومجموعة رحلات الدراجات النارية MTG.

وقامت مجموعة رحلات الدراجات النارية بطرح هذا العرض والذي يمكن سائقي هارلي فقط دون غيرهم من أن يضيفوا أوروبا، أستراليا، الولايات المتحدة والعديد من الدول الأخرى ضمن وجهاتهم المفضلة للتجوال على متن الدراجة.

علاوة على ذلك، فإن هذا العرض سيمنح مالكي هارلي باقات سفر شاملة لهم ولمرافقيهم حيث سيجمع هذا التعاون بين الثقافة الراسخة والمتأصلة لدى مالكي دراجات هارلي-ديفيدسون البحرين وأحلامهم لاستكشاف العالم والتعرف على المدن الجديدة والأماكن الرائعة والممتعة فيها.


وفي اليوم ذاته، ستعلن هارلي-ديفيدسون البحرين عن عروض جديدة ومميزة لعملائها. حيث إن كل العملاء اللذين قاموا بشراء دراجة نارية للعلامة التجارية 2017 من وكالة هارلي- ديفيدسون البحرين سيدخلون السحب والذي سيقام بنهاية شهر ديسمبر 2017. وسوف يتسلم الفائز المحظوظ باقة تجوال في أوربا من تقديم مجموعة رحلات الدراجات النارية (*تطبق الشروط). للمزيد من المعلومات يرجى زيارة مقر وكالة هارلي-ديفيدسون البحرين الكائن في شارع البديع.

ووفقاً للاتفاقية ستقوم هارلي - ديفيدسون البحرين بمساعدة سائقي الدراجات النارية للتعرف على التشكيلة المتنوعة من الدراجات النارية وإكسسوارات الركاب المختلفة وذلك لاختيار ما يناسبهم من دراجات للتجوال في منطقة الخليج وخارجها. إلى جانب ذلك، قامت هارلي-ديفيسدون البحرين بالسعي في خطوة أخرى لتحقيق أحلام سائقيها وذلك عن طريق منح أولئك الذين قاموا بالتسجيل في الرحلة مجموعة رحلات الدراجات النارية بدورات تدريبية متخصصة يتم تقديمها من أكاديمية تدريب دراجات هارلي- ديفيدسون.

ولأن الحفاظ على مصالح عملائها يعد من ضمن أقصى أولوياتها، أطلقت مجموعة رحلات الدراجات النارية أيضاً عروضاً أخرى جذابة والتي من ضمنها الحصول على خصم بنسبة 10% على هذه الجولة المتميزة والتي سيتم تنفيذها للمسجلين حصرياً في هذه الرحلة مع دفعة أولى في يوم الفعالية. كما سيكون لدى السائقين الفرصة لاستلام المعلومات والتسجيل للسفر بمقر وكالة هارلي-ديفيدسون البحرين إضافة إلى أنه سيتم الاتفاق مع وكلاء هارلي الآخرين في الرياض، الجبيل، الظهران وجدة.

وصرح نجيب عبدالله مدير العمليات لهارلي -ديفيدسون البحرين قائلاً إن الإحساس بالحرية هو جزء لا يتجزأ من فلسفة هارلي-ديفيدسون البحرين. لذلك نحن فخورون جداً بالإعلان عن بدء تنفيذ هذه الاتفاقية الاستثنائية الرائعة.

وأضاف أن تحقيق أحلام عملائنا الأعزاء وتمهيد الطريق لإقامة علاقة قوية معهم، هي حوافز راسخة لدينا في هارلي-ديفيدسون البحرين وذلك من أجل السعي لطرح طرق إبتكار جديدة لتقديم العروض الرائعة منقطعة النظير التي تعزز من تجربة الركوب والقيادة لديهم.