أبقى فريق الكهرماء على حظوظه في المنافسة على لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه على فريق جيبك بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما الخميس في ختام الأسبوع الرابع.

وأقيم اللقاء على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع الكهرماء رصيده إلى 7 نقاط متقدماً للمركز الثالث، فيما بقى رصيد جيبك عند 4 نقاط.

ولم ترتق المباراة إلى المستوى المتوقع، وكان فريق الكهرماء هو الطرف الأفضل في أغلب فترات اللقاء وقدم أداء رائع على المستوى الجماعي والهجومي بقيادة المهاجم المخضرم هادي حميد والمحترف أحمد هاشم الذي شكل إضافة نوعية للفريق، الشوط الأول فبعد هجمات متبادلة افتقدت للمسة الأخيرة أخيراً نجح الفريق الأصفر في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة "37" من تمريرة عكسية من جهة اليمين من اللاعب عبدعلي ناصر وصلت إلى سيد أحمد هاشم الذي أودعها بسهولة في المرمى، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.


وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة جداً للكهرماء الذي سجل الهدف الأول بعد مرور دقيقة واحدة فقط من المهاجم المخضرم هادي حميد، والذي نفسه أضاف الهدف الثالث نفسه بعد مرور 6 دقائق تحديد في الدقيقة "51".

واختتم اللاعب علي عبدالنبي أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة "64".

جيبك الذي لم يظهر بالقوة المعتادة خصوصاً في الجانب الدفاعي اكتفى بتسجيل هدف وحيد في اللقاء من اللاعب صالح عدنان عند الدقيقة "67". وانتهى اللقاء بفوز مستحق للكهرماء بأربعة أهداف لهدف بقيادة مدربه حمد التميمي الذي استغل الثغرات الدفاعية ولعب مهاجماً خصوصاً في الشوط الثاني الذي وسع فيه فريقه النتيجة ليخرج بانتصار مهم أبقى على حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب.