أشعل فريق جيبك المنافسة في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم عندما تعادل سلبياً مع المتصدر فريق ألبا، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء لحساب الأسبوع الخامس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي، حيث أصبح رصيد جيبك بـ5 نقاط. ورصيد ألبا بـ11 نقطة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى قدم فيها جيبك أداء رائعاً اتسم بالروح القتالية خصوصاً في الجانب الدفاعي، إذ دافع بطريقة رائعة وتصدى للهجمات ببسالة، وتألق بصورة بارزه الحارس نبيل ثاني الذي كان نجم اللقاء بتصديه وإبعاده للفرص الخطيرة والذود عن مرماه ببراعة، ونجح مدرب الفريق نواف المالكي في إيقاف مفاتيح خطورة المنافس ووضع الأسلوب الأمثل والناجع للتعامل مع اللقاء ليخطف تعادلاً بطعم الفوز من المتصدر ألبا، ليشعل المنافسة على اللقب بين فرق المقدمة في سلم الترتيب، وقد يدخل حسم اللقب في مسألة الحسابات في الجولتين الأخيرتين.

في الطرف الآخر، ألبا كان بعيداً كلياً عن مستواه في اللقاء، ولم يكن حاضراً في اللقاء بالشكل المطلوب والذي ربما كان لأسباب غياب بعض اللاعبين مما أثر على شكل الفريق الذي يتعادل في الدوري للمرة الثانية في المسابقة، وخسر نقاطاً مهمة كانت ستقربه أكثر من ملامسة لقب الدوري، وكان أبرز لاعبيه الحارس خالد العباسي الذي تصدى لبعض التسديدات الخطيرة.