يغادر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، النائب الأول لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الخميس إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور منافسات دورة ألعاب الأندية العربية الرابعة للسيدات والتي ستحتضنها الشارقة خلال الفترة من 2 حتى 13 فبراير الجاري.

ويحضر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة منافسات الدورة بناء على الدعوة الرسمية التي تلقاها من اللجنة المنظمة للدورة واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، حيث يشكل تواجده مكسباً كبيرا للدورة لما يمثله من أهمية كبيرة على الساحة الرياضية العربية باعتباره أحد رموز الحركة الرياضية في الوطن العربي وواحد من ابرز مؤسسي اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

كما يغادر كذلك الوفد الإعلامي المكون من طاقم التحرير الصحفي حسن علي ومحمد عطية والمصور الفوتوغرافي جعفر حسن، والطاقم التلفزيوني المكون من المخرجة مريم الذوادي والمذيعة شوق الدوسري والمصورة التلفزيونية ضحى جمال.



كما يغادر على نفس الرحلة وفد نادي المحرق للكرة الطائرة للسيدات والمكون من الإدارية جميلة الذوادي، والمدرب إبراهيم علي الورقاء ومساعده محمد حسن بورويس واختصاصية العلاج الطبيعي " أمبلي" والحكم الدولي المرافق خالد الشوملي، بالإضافة إلى قائمة اللاعبات المكونة من دلال أحمد مال الله، ريم محمد الذوادي، حصة رياض العيسى، غادة المرهون، منيرة عبدالله سليمان، بيان ناصر يوسف، دانة عادل العيسى، نجلاء إبراهيم باقر، هاجر الأنصاري، مريم فاضل سليطي، والمحترفتين " فيسنا جافانوفيك" و" ليجنا جانيت".

وكانت الأندية الوطنية بدأت بالمغادرة تباعاً إلى الشارقة، حيث غادر أمس كل من نادي أكاديمية البحرين للكاراتيه، فريق مواهب وزارة شؤون الشباب والرياضة، نادي البحرين للرماية، نادي الحالة لكرة السلة.

كما وصلت الشارقة أمس الأول الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة البعثة، رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة في الدورة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية إلى مدينة الشارقة برفقة باقي أفراد الوفد الإداري الذين بدؤوا الإعداد والتحضير للدورة وتهيئة مختلف الظروف المناسبة للأندية الوطنية المشاركة في الاستحقاق العربي.