دخلت شركة ممتلكات ضمن قائمة الرعاة لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم؛ لتنضم إلى الشركات والمؤسسات المساهمة في "أغلى الكؤوس".

وأكد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة الدور الكبير الذي يلعبه الرعاة في المساهمة بتحقيق أهداف نجاح مسابقة "أغلى الكؤوس"، مثمنا رعاية شركة ممتلكات، وهي واحدة من الشركات الوطنية التي تحرص دائما على بناء شراكة ناجحة مع اتحاد الكرة لتعزيز وإنجاح أنشطته.



ولفت الشيخ علي بن خليفة إلى الدور المهم لرعاية الشركة في تعزيز أسباب النجاح للمسابقة الأغلى، مؤكدا أن هذا الدعم ليس بغريب على الشركة.

وأكد أن دعم شركة ممتلكات مستمر ومتواصل مع اتحاد الكرة عبر علاقة قوية بين الجانبين، مشيدا بالجهود التي يبذلها المسؤولون في الشركة من أجل إنجاح مسابقات الاتحاد.



وقدم رئيس اتحاد الكرة جزيل الشكر للرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات، محمود الكوهجي على التعاون البناء والمثمر مع الاتحاد، مؤكدا أن هذه الرعاية تفتح الباب لشراكات ناجحة أخرى بين الطرفين مستقبلا.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات محمود الكوهجي، أن دخول الشركة ضمن قائمة رعاة كأس جلالة الملك يأتي حرصا منها على دعم الشباب والرياضة.



وقال الكوهجي نعرب في "ممتلكات" عن اعتزازنا الكبير بدعم والمساهمة في إنجاح تنظيم مسابقة كأس جلالة الملك، كما نجدد التأكيد على حرص الشركة؛ للتواجد في هذا المحفل الرياضي الكبير باعتباره البطولة الأغلى.

وأكد تطلع الشركة للإسهام في نجاح البطولة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد المفدى.



وأشاد الكوهجي في ختام تصريحه بجهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أنها انعكاس لتوجه الاتحاد نحو إخراج المسابقة بصورة تنظيمية مميزة تعكس مكانتها من جهة، وتبين مدى الصيت الواسع لها باعتبارها ذات طابع خاص ومميز في الوسط الرياضي المحلي.