حقق فريق الحرس الوطني للرجل الحديدي (1) المركز الأول في مسابقة "سبرنت" على مستوى الفرق المشاركة في بطولة الترايثلون العالمية ITU المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي ما بين 28 فبراير و5 مارس الجاري، كما حقق فريق الحرس الوطني للرجل الحديدي (2) المركز الثالث في مسابقة الأولمبيك على مستوى الفرق المشاركة، وحصد اللاعب حمد محمد المنصوري المركز الثاني على فئته في مسابقة الأولمبيك على المستوى الفردي.

وتأتي هذه المشاركة وفق توجيهات رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بالمشاركة في المسابقات والبطولات الدولية لرفع راية مملكة البحرين في المحافل الدولية، وتمثيل الحرس الوطني على أفضل مستوى.

وبهذه المناسبة، هنأ مدير أركان الحرس الوطني، اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، رياضيي الحرس الوطني المشاركين ببطولة الترايثلون العالمية، على نجاحاتهم المتواصلة وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها في سبيل رفعة علم المملكة بمختلف المحافل الرياضية، والتأكيد على ما تحمله الشخصية العسكرية البحرينية من إصرار وعزيمة لتحقيق أعلى المراكز.



وبدوره، تقدم الرائد الركن حمد عبدالعزيز الفرحان رئيس الوفد بالشكر والعرفان إلى الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني وإلى مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، وإلى الرائد الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة قائد وحدة العمليات الخاصة، على الدعم المتواصل الذي يقدمونه لرياضيي الحرس الوطني في سبيل تحقيق المراكز المتقدمة في البطولات الرياضية العربية والدولية.

جدير بالذكر، أن بطولة الترايثلون العالمية ITU تعتبر من ضمن أهم البطولات العالمية التي تقام بشكل متواصل على مدار العام وفي عدة دول مختلفة، وبمشاركة نخبة من الرياضيين العالميين.