ينطلق الجمعة على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" سباق الـ ـFORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 والذي سيستمر حتى الأحد الموافق 8 أبريل، وستتركز أنظار الملايين من مختلف أنحاء العالم على مملكة البحرين خلال ثلاثة أيام لمتابعة انطلاق أول سباق ليلي لهذا الموسم في مملكة البحرين.

ومن المقرر أن تنطلق أولى فعاليات سباق الفورمولا وان اليوم والتي تتركز على التحضيرات النهائية لانطلاق الجولة الثانية من خلال تحضير الفرق والسائقين والفريق الطبي والتحقق من جاهزية الحلبة، ومن ثم انطلاق التجارب الحرة الأولى للفورمولا وان عند الساعة 2 مساء، وستمتد الفترة لـ 90 دقيقة. وستنطلق حصة التجارب الحرة الثانية لسباق الفورمولا وان في الساعة 6 مساء ولمدة 90 دقيقة، وستستمر فعاليات الحلبة لليوم الأول بالجولات الحرة والجولات التأهيلية للبطولات المساندة كبطولة الفورمولا2 وبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

الحفل الغنائي لكارلوس سانتانا.. الجمعة

وتقدم الحلبة لجماهير سباق الفورمولا وان الحفل الغنائي للفنان العالمي "كارلوس سانتانا" وذلك الجمعة الموافق 6 أبريل وسيكون الدخول للحفل مجاني وبدون رسوم إضافية وذلك لحاملي تذاكر السباق لثلاثة أيام، وسيبدأ الحفل مباشرة بعد انتهاء الإثارة على المضمار وذلك على المنصة الرئيسية في المنطقة الترفيهية.

"قرية الفورمولا وان" في انتظار الجماهير



وينطلق سباق هذا العام الذي يمثل الذكرى الرابعة عشرة لاستضافتنا لبطولة العالم للفورمولا وان، إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية والسباقات الدولية والحفلات الغنائية، حيث ستكون أروع عطلة نهاية الأسبوع، بينما ستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها يوميا خلال أيام السباق من الساعة 11 صباحا وحتى 11 مساء وذلك من الجمعة 6 أبريل حتى يوم السباق الأحد 8 أبريل، حيث ستزدحم حلبة البحرين الدولية بجدول حافل من السباقات الدولية والإقليمية والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وأبرز الفعاليات الترفيهية المقدمة لجماهير في قرية الفورمولا وان للاستمتاع بها وتجربتها هي ثلاث تجارب مثيرة وأبرزها: البنجي العكسي، السقوط الحر وسكاي كوستر.

تجربة السقوط الحر تجربة فريدة من نوعها تمكن جماهير سباق جائزة البحرين الكبرى من تجربة الطيران والسقوط الحر على ارتفاع 50 مترا، ومن ثم السقوط على شبكة، حقا تجربة مثيرة وفريدة لا تفوتوا فرصة تجربتها في قرية الفورمولا وان.

والبنجي العكسي هي عبارة عن كبسولة لشخصين يجربان من خلالها تجربة الطيران والارتداد بنفس الوقت، حقا تجربة مليئة بالإثارة والأدرينالين، تجربة تخطف الأنفاس فلا تفوتوا فرصة تجربتها في قرية الفورمولا وان.

سكاي كوستر سكاي كوستر من أبرز التجارب المثيرة خلال جائزة البحرين الكبرى. احصل على متعة الطيران والبنجي والقفز بالمظلات جميعها في تجربة واحدة، يمكنك تجربة سكاي كوستر مع صديقك المفضل، سيتم رفعك عن الأرض إلى أن تصل لمستوى عال جدا، في ثانية واحدة، يتم إطلاقك وتتراجع نحو الأرض في حالة من السقوط الحر الكلي بسرعة تصل إلى 80 كم. ومن ثم تتأرجح في الهواء، حقا أنها تجربة مميزة ومليئة بالتحدي والتشويق، لا تفوتوا تجربتها.

السيرك الأفريقي.. لا تفوتوا عروضه..

السيرك الأفريقي " هاكونا ماتاتا" سيرك قادم من أفريقيا يقدم عروضا رائعة ومذهلة من الموسيقى والكوميديا والمهارات البهلوانية ويتميز بالقوة والمرونة وخفة الحركة. فالأزياء الإفريقية الملونة والموسيقى الجذابة والرقص الأفريقي إلى جانب مهارات تحدّي الجاذبية تجعل من هذا السيرك عرضًا من الدرجة الأولى مليئًا بالمتعة والطاقة العالية لإسعاد جميع أفراد العائلة.

فعاليات مخصصة للأطفال

امنحوا أطفالكم ترفيها أكثر متعة خاصة في خيمة الأطفال المخصصة لهم وذلك للأطفال تحت سن الـ 12 عاما، وستكون خيمة الأطفال مخصصة لفعالياتهم وللأنشطة المقدمة لهم وذلك في قرية الفورمولا وان الترفيهية وستقسم لأربع أقسام وأبرزها عروض السيرك، والعروض المسرحية، القسم الثالث هو كاندي لاند والقسم الأخير منطقة الألعاب التفاعلية. وأبرز الفعاليات للأطفال هي رجل البالون بوب، ورشة الفقاعات، ماركي جاي، الجوكر،مارو واليانسكي.

فرق متجولة عالمية تجوب قرية الفورمولا وان



وستجوب قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.

وأبرز الفرق المتجولة دكتور بابلز، آدم كادابارا، فرقة الأخوة طوال القامة، ذا تونيز، سيرك وندرلاند، عازف الهانق، الموسيقي دانز، عرض الأبواق، الفنان مورف، الفنان سيمون سولازو، الوجوه المضحكة، مستر هوي، فرقة الثنائي، الفرقة البهلوانية، فرقة "كيوكليري"، الفنان "مانتيغا"، فرقة "أينجا"، سيركو نوتا، فرقة الروبوت، الفرقة المضيئة، تريمفو، لا تفوتوا فرصة رؤية هذه الفرق العالمية.

200 هدية ضمن حملة "10 هدايا كل 10 دقائق"..



وستنطلق حملة السحوبات "10 هدايا كل 10 دقائق" على هامش انطلاق السباق يوم الأحد الموافق 8 أبريل على المنصة الرئيسية فقط، وللجماهير المتواجدة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسية، حيث تنطلق الحملة من الساعة 5:30 مساء حتى انتهاء السباق. لا تفوتك هذه الفرصة الذهبية للحصول على هذه الهدايا القيمة.

وتعتبر حملة السحوبات المميزة التي انطلقت للعام الخامس على التوالي التي لاقت إقبالا كبيرا، وسيتم توزيع هدايا عددها 200 هدية قيمة أبرزها هواتف ذكية وهي عباره عن ايفون أكس، هواتف سامسونج أس 9، ساعات أبل بلاي ستيشن، آيبادز، هواوي، آيفون 8، فلا تفوتوا ربح هذه الهدايا القيمة.

لا تفوت رحلة سباق باكو..

وأعلنت الحلبة عن تخصيص مفاجأة كبرى عبارة عن رحلة لحضور الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان ممثلة في سباق الجائزة الكبرى لأذربيجان بالعاصمة باكو خلال الفترة من 27 وحتى 29 أبريل الجاري. وتتاح الفرصة لأربعة من سعيدي الحظ للفوز أصحاب تذاكر المنصة الرئيسية واللفة الأولى بأربع رحلات لباكو شاملة تذاكر السباق والسكن طوال فترة السباق.



وللحصول على فرصة الفوز بإحدى رحلات باكو ما عليكم سوى اقتناء إحدى تذكرتي المنصة الرئيسية أو اللفة الأولى فيما تم إدراج الذين سبق لهم شراء التذاكر تلقائياً في السحب، كما يمكن للراغبين في الاستفادة من العرض وسبق لهم شراء تذاكر المنصات الأخرى الاستفادة من هذا العرض بترقية تذاكرهم من خلال نقاط البيع.

سارع لشراء تذاكرك الآن

ويمكن للراغبين في حضور مزيد من الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية المميزة والسباقات الدولية بشراء تذاكرهم الآن، أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينارا بحرينيا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارا بحرينيا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارا بحرينيا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.



ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2017 من شراء تذاكرهم من مجمعي الستي سنتر أو مجمع الأفنيوز أو عبر الموقع الإلكتروني الجديد لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.