تقيم الجامعة الخليجية، بطولة جامعات مملكة البحرين الثانية لكرة الطاولة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية في 21 أبريل بمقر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في مدينة عيسى، تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، عضو مجلس إدارة المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وتأتي البطولة، بعد نجاح النسخة الأولى التي نظمتها الجامعة الخليجية في مايو 2017، والتي شاركت فيها كافة الجامعات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين، ومن المتوقع أن تشهد بطولة هذا العام منافسةً أقوى من العام الماضي حيث تقام المباريات بالتعاون بين الجامعة الخليجية والاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وأشار المشهداني إلى أن البطولة تتوافق مع توجهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الساعية نحو الارتقاء بالقطاع الرياضي وتطلعات سموه بربط العلم بالرياضة إيماناً من سموه بضرورة احتواء الطاقات الشبابية الرياضية في مملكة البحرين.



وقال رئيس الجامعة الخليجية د.مهند المشهداني: "إن النجاح الذي حققته النسخة الأولى والصدى الواسع للبطولة في العام الماضي دفعنا إلى تنظيم النسخة الثانية، حيث إن الجامعة الخليجية حريصة على دعم الحركة الرياضية في البحرين والعمل على خلق جيل رياضي واعي ومثقف من حملة الشهادات الجامعية".

وأكد أن الجامعة، تؤمن بأن الطالب بحاجة لدعمٍ لتنمية مهاراته وصقل هواياته إلى جانب حاجته للدراسة كما عبر عن شكره وتقديره على التعاون والدعم الذي حظيت به البطولة في نسختيها الأولى والثانية من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

فيما قال رئيس وحدة الخدمات الطلابية بالجامعة د.شفيق السامرائي: "نحن على أتم الاستعداد لهذه البطولة بعد موافقة الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي على إقامتها، حيث تم توجيه الدعوات لكافات الجامعات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة الجامعات لكرة الطاولة، ونتمنى أن تكون المنافسة هذا العام أقوى من سابقتها في العام الماضي، كما أننا مازلنا نقوم بالعديد من الإجراءات والتجهيزات التنظيمية لتكون البطولة في أبهى حللها".