هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أفراد المنتخب الأولمبي بمناسبة إحرازه لقب بطولة أندونيسيا الودية التي اختتمت أمس (الخميس).

وقدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة التهاني والتبريكات للجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب، شاكرا الجهود التي بذلت خلال المرحلة الماضية وأثمرت لتتويج بلقب البطولة الودية، والتي تأتي ضمن استعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة.



ولفت رئيس اتحاد الكرة إلى أن الإنجاز المشرف للمنتخب الأولمبي يضاف إلى سلسلة المكتسبات التي حققتها المنتخبات الوطنية حديثا بعد تأهل المنتخب الوطني الأول لنهائيات كأس آسيا 2019، والظهور الإيجابي والمميز لمنتخب كرة الصالات في أول مشاركه له بكأس آسيا للصالات بعد التأهل التاريخي.

وأكد رئيس الاتحاد أن إنجاز المنتخب الأولمبي جاء ثمرة لمتابعة واهتمام ودعم مجلس إدارة الاتحاد، مشيدا في هذا الصدد بالاهتمام الكبير الذي يوليه نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة وأعضاء لجنة المنتخبات، مثنيا على ما يبذله الشيخ خالد بن سلمان من جهود جبارة لإنجاح مسيرة المنتخبات الوطنية.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة أن إنجاز المنتخب الأولمبي الذي يضاف لسلسلة إنجازات الرياضة البحرينية يعبر عن الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة وكرة القدم من قبل القيادة الرشيدة، مجددا تقديم التهنئة لأفراد المنتخب الأولمبي بمناسبة إحراز لقب البطولة.