الوطن – محمد عباس

يدرس قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة حسين شاكر في الوقت الحالي ثلاثة عروض مقدمة له للعب في الموسم المقبل إذ يرغب ناديه الحالي الأهلي في تجديد التعاقد معه في الوقت الذي يرغب كل من المحرق والرفاع في خطف توقيعه بعد أن بات لاعبا حرا يمتلك استغناءه.

ويلعب شاكر في مركز صناعة اللعب إذ يعتبر من أبرز اللاعبين المحليين في هذا المركز على صعيدي الدوري والمنتخب.



ووضع الأهلي التجديد مع اللاعب كأولوية بالنسبة له خصوصا في ظل الخروج المحتمل للاعب كاظم ماجد إلى صفوف المحرق إذ يرغب الأهلي في الحفاظ على وحدة الفريق وتمكينه من البقاء في المنافسة.

وتقدم الأهلي بالفعل بعرض رسمي للاعب للبقاء في صفوفه الموسم المقبل غير أن دخول المحرق والرفاع على خط التفاوض مع اللاعب أجبره على التريث إلى الآن من التجديد مع الأهلي.

ولم يسبق لشاكر أن لعب محليا خارج الأهلي إذ أنه أحد أبناء القاعدة في النادي الذين تدرجوا في الفئات العمرية وصولا للفريق الأول.

ويسعى المحرق هو الآخر للتعاقد مع اللاعب لتعويض الغياب المحتمل لنجم الفريق أحمد حسن الذي توقف عن اللعب مع الفريق في الموسم الماضي لخلافات مع الإدارة إذ لم يستطع المحرق تعويض مركز صناعة اللعب منذ غياب أحمد حسن.

ويعتبر شاكر أفضل من يمكن أن يشغل هذا الموقع في المحرق في حال استمرار غياب أحمد حسن عن صفوف الفريق.

ولا يبدو الرفاع بعيدا عن جو التفاوض مع اللاعب خصوصا أنه حاول ضمه في الموسم الماضي لفترة مؤقتة للمشاركة في الفريق في مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة لكن اللوائح لم تسمح بإتمام الانتقال على رغم اتفاق اللاعب مع الرفاع ومع ناديه الأهلي.

ويبدو أن اللاعب يعتبر أفضل الصفقات المتاحة في هذا الصيف كونه يمتلك استغناءه ما يمكنه من التوقيع مع أي فريق حسب العرض الأفضل له.