تأهل فريق ورشة الجزيرة بالمركز الأول، في مباريات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة ويليه فريق السقية بالمركز الثاني 9 نقاط واحتل فريق آل نوح المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

أما المجموعة الثانية تصدرها فريق كراج 2011 برصيد 11 نقاط ويليه فريق الجشي برصيد 7 نقاط وفريق الكوثر برصيد 7 نقاط، حيث احتكمت اللجنة المنظمة بحضور نائب الرئيس رمزي جمعة بعمل قرعة للفريقين على تحديد المراكز الثاني والثالث.

وبهذه النتيجة تأهلت، 6 فرق إلى الدور الثاني حيث يلعب فريق الجشي ثاني المجموعة الثانية مع فريق بنك البحرين الوطني ثالث المجموعة الأولى، والفائز يتأهل إلى دور الأربعة يلاقي متصدر المجموعة الأولى فريق الورشة الجزيرة، والفائز منهما يتأهل إلى المباراة النهائية.



أما يوم الجمعة القادم سيلتقي فريق آل نوح ثاني المجموعة الأولى مع فريق عصاير الكوثر ثالث المجموعة الثانية، والفائز منهما يلاقي متصدر المجموعة الثانية فريق كراج 2011 في الدور قبل النهائي، الفائز منهما سوف يتأهل إلى المباراة النهائية.

هذا وقد حددة اللجنة المنظمة لدورة مهرجان لقدامى اللاعبين المعاصرين لدورة السقية طوال 35 عاماً متواصلة على الحلوة والمرة. ويصادف يوم الثلاثاء 12 يونيو تكريم جميع المشاركين في هذا اليوم الجميل وقد تفضلت عصاير الكوثر بتقديم كوبونات خاصة لكل مشارك.

بالإضافة إلى تقديم السيد خالد عبدالله جاسم مدير عام شركة كوكيتو، جوائز يومية إلى نجوم المباراة في نهايتها. الجدير بالذكر بأن فريق شركة كوكيتو كان أحد الأعمدة في دوراتنا السابقة.

وهذا العام لظروف خاصة بالشركة أراد المشاركة بتكريم أفضل اللاعبين في المباراة فقط.

وقد حدد يوم الاربعاء13 يونيو ختام دورة السقية الرمضانية 35 لكرة القدم بحضور جميع الرعاة المشاركين في الدورة.

ويلتقي اليوم في دور الـ6 فريق الجشي مع فريق بنك البحرين الوطني في تمام الساعة 4:45 والفائز منهما سوف يتأهل إلى دور الأربعة. ويلاقي فريق ورشة الجزيرة متصدر المجموعة الأولى.

ويوم الجمعة يلعب فريق آل نوح وفريق الكوثر، والفائز منهما يتأهل إلى دور الأربعة، ويلاقي فريق كراج 2011 متصدر المجموعة الثانية.