التقى فريق بنك البحرين الوطنى ثالث المجموعة الثانية وفريق الجشى ثاني المجموعة الأولى ضمن مباريات الدور الستة، ضمن فعاليات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم، حيث يتأهل الفائز إلى الدور الأربعة.

فريق الجشي احتل المركز الثانى مع فريق الكوثر فى مجموعته الثانية وبالقرعة لتحديد المركز أصبح فريق الجشى ثانيا وفريق الكوثر ثالثا، أما فريق بنك البحرين الوطنى فقد احتل المركز الثالث وجاء فريق آل نوح بالمركز الثاني بعد تصدر فريق الورشة بالمركز الأول فى المجموعة الأولى .

وتقدم فريق الجشي بالشوط الأول عن طريق اللاعب عبد الرحمن هزيم بتسديدة قوية تسكن شباك البحرين الوطنى. ويصادف أن يطرد اللاعب نفسة بعد حصوله على إنذارين بسبب اعتراضه على قرار الحكم .



وفى الشوط الثانى بدأ فريق البنك البحرين الوطنى بسيطرته فى هذا الشوط عن طريق لاعبيه صادق العسبول وأحمد فتح الله بمساعدة أحمد القيدوم ونزار هيات، حيث استطاع نجم المباراة صادق العسبول تسجيل هدف التعادل مع نهاية وقت المباراة الأصلى ويلجأ الحكم الدولى المتقاعد جعفر الخباز إلى ركلات الجزاء.

ونجح حارس فريق بنك البحرين الوطنى عبدالله الماجد من صد ركلتي جزاء الأولى من اللاعب محمد جميل ومن حسين كوبل، بينما سجل لفريق الجشي لاعبان هما جعفر حبيب وعباس عبدالله .

أما فريق بنك البحرين الوطنى فقد سجل كل من نزار هيات وحسين القيدوم ومحمد العوامى وأخيرا محمد عون، الذى حصل على إنذار مع زميله حسين القيدوم فى الشوط الأول .

وبهذه النتيجة يتأهل فريق بنك البحرين الوطنى إلى الدور الأربعة ليلاقي فريق كراج 2011 متصدر المجموعة الثانية. والفائز يتأهل إلى المباراة النهائية.