أسفرت مباريات الدور الربع نهائي من بطولة نادي سار الثانية عشرة لكرة القدم، عن تأهل فرق مفروشات أحمد شريف والذيب العيناوي وشركة دلمون للدواجن وشباب المحرق إلى الدور نصف النهائي من المسابق.

والتقى في المباراة الأولى فريق الذيب العيناوي بفريق الزعيم 10 للرياضة، في مباراة من طرف واحد وشهدت تسجيل أكبر نتيجة في البطولة حيث افترس الذيب الزعيم ودك مرماه بـ9 أهداف مقابل واحد، وتوالى على تسجيلها كل من ناصر محمد 3 أهداف وعمار ميحد 3 أهداف وهدف لكل من أحمد حسن و ناصر العيسى وجاسم يحيى.

بينما جاء هدف الزعيم الوحيد عن طريق محمد عبدالكريم. وبهذا الأداء وهذه النتيجة الكاسحة أعلن الذيب عن نواياه البطولية بكل وضوح حيث قدم لاعبوه مباراة ممتعة سيطروا فيها على مجريات اللعب بشكل كامل.



ثاني لقاءات ربع نهائي، والذي كان أكثر ندية، حيث جمع فريقي شباب المحرق والمرحوم حمندي، واتسمت المباراة بالحذر من الفريقين. وتبادل الطرفان الهجوم وتقدم شباب المحرق أولا عبر لاعبه حمد خالد وعادل للمرحوم النتيجة المتألق علي أحمد لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل وتتجه المباراة لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لشباب المحرق؛ ليتأهل حامل اللقب للدور نصف النهائي.

وجمعت المباراة الثالثة بين فريق مفروشات أحمد شريف وفريق بلجيكا.

وكانت التوقعات تشير لمباراة صعبة على فريق المفروشات؛ نظرا للترتيب الدفاعي المحكم لبلجيكا، لكن الانضباط التكتيكي العالي للمفروشات كانت له كلمته، حين فك ـحمد شريف شفرة بلجيكا واكتسح مرماه بأربعة اهداف توالى على تسجيلها نجم اللقاء وهيب أحمد هدفين وهدف لكل من فاضل الجمري وكاظم حميد، بينما قلص النتيجة لبلجيكا علي أحمد لينتهي اللقاء بفوز المفروشات بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد.

ودخل سار المباراة بتحفظ دفاعي شديد في الوقت الذي سيطر فيه دلمون على الكرة بشكل كامل بفضل خبرة لاعبه فلاح عباس، وعلى عكس سير اللقاء ومن ركلة حرة ثابتة تابعها بنجاح حسن محمد عبدالله تقدم سار في الشوط الأول، ولكن سرعان ما عدل نجم اللقاء حسين حميد النتيجة لدلمون مع بداية الشوط الثاني.