وليد عبدالله

أكد رئيس جهاز الكرة بنادي سترة عبدالأمير حسن، أن الاجتماع الأخير الذي جرى بين إدارة ناديه وإدارة المحرق بشأن طلب الأخيرة الحصول على خدمات لاعب الفريق الكروي الأول حسن الكراني، وصلت لاتفاق مبدئي بين الطرفين بشأن صيغة ومدة العقد.

وأضاف أن الإدارة الستراوية وضعت شرطا لانتقال اللاعب لصفوف فريق نادي المحرق على سبيل الإعارة لمدة 3 مواسم وبمبلغ لا يقل عن 45 ألف دينار، مشيراً إلى أن إدارة النادي تنتظر الآن الموافقة النهائية من المحرق وتحديد موعد لتوقيع عقد انتقال اللاعب.



وقال حسن لـ"الوطن"،: "إن إدارة نادي سترة لا تزال تنتظر الموافقة النهائية من إدارة نادي المحرق، بعد أن أبدت إدارة المحرق موافقتها المبدئية على شرط ادارة النادي بمنح الضوء الأخضر للاعب حسن الكراني لارتداء قميص المحرق لمدة لا تقل عن 3 مواسم ومبلغ لا يقل عن 45 ألف دينار، بعد أن كان المبلغ 50 ألف دينار مقابل الموافقة على الانتقال على سبيل الإعارة".

وأضاف: "تلقينا خطاباً من النجمة يتضمن طلب الحصول على خدمات اللاعب. حيث إن الإدارة لمست الجدية من إدارة المحرق بشأن الدخول في مفاوضات متقدمة. إلا أن الباب مفتوح للإدارة النجماوية لتقديم عرض أفضل يليق باللاعب".

فيما كشفت مصادر "الوطن" أن والد اللاعب حسن الكراني يمارس ضغوطاً كبيرة على إدارة نادي سترة، من أجل التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي المحرق لانتقال ابنه لصفوف الكتيبة المحرقاوية ابتداء من الموسم القادم، مضيفة المصادر أن والد اللاعب من محبي فريق المحرق، ويسعى من خلال ضغوطه أن يحقق حلمه في أن يشاهد ابنه مرتدياً قميص المحرق.