محمد أمان

أنهى النادي الأهلي تشكيل الأجهزة الفنية للفئات السنية لكرة اليد بالنادي مبكرا، ولم يتبقى سوى تسمية مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي والذي من المؤكد أنه سيكون أجنبياً.

ومنح النادي الأهلي أفضلية مطلقة لأبنائه لتولي المهمة في الفئات السنية، حيث أعاد تعيين اللاعب الدولي السابق ماهر عاشور مدرباً لفئة الشباب، ومنح الفرصة للمدرب فؤاد عباس للعودة مجدداً بعد غياب طويل ليقود فئة الناشئين، فيما تم الإبقاء على الدولي السابق أحمد طراده مع حسن المرخي لبقية الفئات السنية الدنيا.



وكان النادي الأهلي قد وقع عقداً مع المدرب الوطني إبراهيم عباس لتولي مهمة الإشراف على الفئات السنية لكرة اليد بالنادي في الموسم الماضي.

وقال المدرب الوطني ابراهيم عباس في تصريح سابق ل (الوطن الرياضي) إن النادي الأهلي سيعود للواجهة في منافسات الفئات السنية للعبة كرة اليد بفضل تكاتف أبناء النادي، مضيفا " يمتلك النادي الأهلي كل الإمكانات لتحقيق ذلك ".

وفي المقابل، لازالت المفاوضات جارية بين النادي الأهلي للتوقيع مع مدرب أجنبي يخلف المدرب الجزائري رشيد شريح الذي فضل العودة الدوري الكويتي مع نادي القرين، وسط أحاديث عن مفاوضات مع المدرب الصربي بردراغ الذي كان مدرباً للنجمة الموسم قبل الماضي.