(د ب أ)

يغادر نجم كرة القدم التونسي يوسف المساكني العاصمة الروسية موسكو اليوم السبت، برفقة بعثة المنتخب التونسي المتوجهة إلى مدينة فولجوجراد استعدادا للمواجهة المرتقبة مع نظيره الإنجليزي بعد غد الاثنين، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

كان المساكني وصل إلى موسكو صباح اليوم لمؤازرة زملائه بالمنتخب التونسي، رغم الإصابة التي يعاني منها والتي حرمته من المشاركة مع نسور قرطاج في المونديال الحالي.

وتغادر البعثة موسكو اليوم متجهة إلى فولجوجراد التي تشهد المباراة بعد غد فيما سيرافق المساكني البعثة على متن الطائرة الخاصة بالفريق.

وكان المنتخب التونسي أدى تدريباته اليوم في موسكو على أن يحصل على قسط من الراحة فور وصوله إلى فولجوجراد فيما يخوض مرانه الأخير غدا في فولجوجراد.

وشارك في مران الفريق اليوم اللاعب علي معلول ،حيث خاض التدريبات الجماعية بعدما حرمته الإصابة في الفترة الماضية من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان المساكني أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة ليتأكد غيابه عن المونديال الروسي، رغم كونه أبرز نجوم المنتخب التونسي الذي يقوده المدرب الوطني نبيل معلول.

وإلى جانب المنتخبين التونسي والإنجليزي ، تضم المجموعة السابعة منتخبي بلجيكا وبنما.