تمكن فريق الأيام، بقيادة الناشئ محمد يوسف حسن، من إقصاء فريق الوطن بالدور نصف النهائي لدورة مركز شباب الهملة لكرة القدم لفئة الناشئين، بعد مباراة مميزة قدمها الفريقان وسط حضور جمهور من أبناء القرية ومتابعي الدورة.

وتبادل الفريقان الهجمات طوال وقت المباراة، وكانت حظوظ فريق الوطن أكثر نظرا لإضاعته الكثير من الفرص أمام مرمى الأيام، فيما كان فريق الأيام يبادل الوطن الهجمات، ويمتلك حارس مرمى جيد الناشئ سيد هاشم سيد صالح، الذي لم يتلق مرماه إلا هدفين طوال مباريات الدور التمهيدي.

فيما يقف قائد الفريق يوسف حسن الهدار قائدا للدفاع أسهم وبشكل كبير مع حارس مراماه في الحفاظ على شباكهم خالية واستطاعوا أن يجروا الوطن للاحتكام لضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعال السلبي بين الفريقين، علما بان الفريقان التقيا بالدور الأول وفاز الأيام بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدف للوطن.



ولجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء والتي رجحت كفة الأيام، حيث استطاع حارسهم المتألق سيدهاشم سيدصالح شبر من صد 4 ركلات ترجيح مهدياً فريقه بطاقة التأهل للمباراة النهائية لفئة الناشئين.

وقال رئيس المركز، إن اللجنة المنظمة لدورة الهملة الكروية قررت مسبقا أن يتم تكريم الفريقين الحاصلين على المركز الأول والثاني لفئة الناشئين، وسيسلم الفريق البطل كأس البطولة وميداليات المركز الأول وجائزة نقدية، فيما سيتلم الفريق الثاني ميداليات وجائزة نقدية.