مازن أنور

يبدأ فريق المحرق الأول لكرة القدم الإعداد للموسم الجديد 2018-2019 اعتباراً من السبت، في فترة قاسية من الأجواء الصيفية التي تعيشها المملكة هذه الأيام.

ويأتي تبكير فريق المحرق للإعداد نظراً للاستحقاق القريب الذي ينتظره والمتمثل في خوض مباراة ذهاب دور الــ32 لبطولة كأس الأندية العربية عندما يستضيف فريق أهلي جدة السعودي في 5 أغسطس المقبل في البحرين، على أن تكون مباراة الإياب بجدة في 25 سبتمبر.



وسيفتقد فريق المحرق عدد من لاعبيه في انطلاقة الإعداد وفي مقدمتهم لاعبو المنتخب الأول المتواجدون في معسكر المنتخب الصيفي في جمهورية التشيك بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي الذين يستعدون مع الأحمر الأولمبي الذي سيغادر إلى ماينمار للمشاركة في بطولة ودية.

ولم يتأكد تواجد المحترفين التونسي، زياد الدربالي والليبي محمد علي "صولة"، في انطلاقة الإعداد ويتوقع قدومهم خلال الأيام القليلة القادمة، فيما تشير مصادر بأن التونسي زياد الدربالي سيغادر الفريق نظراً لحصوله على عرض احترافي من أحد أندية شرق آسيا.

كما يُنتظر أن يقود المدرب الوطني سلمان شريدة تدريبات الفريق في اليومين القادمين نظراً لتواجده خارج البلاد، حيث ستكون التدريبات حالياً بإشراف مساعد علي عامر.