محمد أمان

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، جدول مباريات منافسات لعبة كرة اليد ضمن دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في إندونيسيا خلال أغسطس الجاري، حيث يشارك منتخبنا الوطني في منافسات الرجال.

وسيدشن منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد مشواره في الآسياد بلقاء منتخب العراق ١٣ أغسطس الجاري، ثم سيلتقي منتخب الهند ١٥ أغسطس، ويختتم مشواره في الدور التمهيدي بلقاء الصين تايبيه يوم ١٧ أغسطس.



وتعتبر مجموعة منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد سهلة إلى حد كبير نظرا لفارق الإمكانات والتاريخ، حيث أنه من الطبيعي أن ينهي الدور الأول في صدارة الترتيب العام، بالتالي تعتبر هذه المباريات بمثابة الإعداد للدور الثاني الحاسم والمؤهل للدور نصف النهائي.

وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد قد حصل على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في مدينة آنشيون بكوريا الجنوبية، كأفضل نتيجة لمنتخبات الألعاب الجماعية في تاريخ مشاركات مملكة البحرين.

والجدير بالذكر؛ سيشارك في منافسات لعبة كرة اليد أيضا، الطاقم الدولي المكون من حسين الموت وسمير مرهون كأحد أبرز الأطقم الآسيوية المشاركة في إدارة منافسات الرجال والسيدات.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتواجد محمد طالب كمنسق عام للاتحاد الآسيوي لكرة اليد للتنسيق والترتيبات اللوجستية كما جرت العادة في البطولات الآسيوية.