أكد حارس مرمى فريق مركز شباب أبو قوة، حسين الشجار، أنه لمس الكرة ثلاثة مرات فقط خلال مباراة فريقه مع السهلة الجنوبية، وكان أبرزها التسديدة الخطرة حسب تعبيره التي سددت عن طريق ركلة حرة (24).

وتمنى الشجار العودة إلى مكان الفريق الطبيعي في الصدارة قائلاً: "نأمل العودة إلى صدارة المجموعة، فريقنا هو بطل النسخة الأولى ومكانه الطبيعي في الصدارة".



وأشاد الشجار بالروح الرياضية العالية للاعبي السهلة، وأضاف: "بالنسبة لنا كانت نتيجة المباراة مهمة جداً، وعلى الرغم من ظهور السهلة بمستوى فني متواضع، إلا أنه أعطى المباراة ما تستحق من إهتمام وحرص على الحضور بما لديه من إمكانيات بشرية وفنية، وكان نداً لنا في العشرين دقيقة الأولى، هذا الفريق يستحق التحية لما يمتلكه من روح رياضية عالية، وإصرار على تقديم الأداء الجيد.

كلام الصورة:

حسين الشجار

سجاد عبد الصمد يأمل في مشاركة أفضل في النسخة المقبلة

أشار لاعب فريق السهلة الجنوبية، سجاد عبد الصمد، إلى إعداد الفريق لمباراته أمام أبو قوة خلال أربعة أيام فقط، وأضاف: "فعلاً بدأنا بداية جيدة على الرغم من النقص العددي للفريق، وحاولنا الوصول إلى مرمى أبو قوة وخطف هدف، وبذلنا جهداً مضاعفاً في هذا الجانب، فكانت له نتائج عسكية على العديد من اللاعبين الذين أصيبوا بالإرهاق".

وعن النقص العددي تحدث قائلاً: "أربعة لاعبين اعتذروا عن الحضور والمشاركة في وقت حرج أي قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة بسبب ظروف خاصة بهم، وفي الحقيقة كنا جاهزين للمباراة وكلنا أمل لتقديم تجربة جيدة مع حامل لقب النسخة الأولى، ولكن هذا ما حصل للفريق الذي بدأ المباراة بثمانية لاعبين، ثم بتسعة، وأنهاها بستة لاعبين في الدقيقة الرابعة والأربعين".

وتمنى عبد الصمد أن يتخذ القائمون على الفريق خطوات تصحيحية، واستعداداً مناسباً للعام القادم بعد فقد الأمل في التأهل إلى المرحلة القادمة.