وصل نائب مدير بعثة مملكة البحرين علي ياسين، الثلاثاء، إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وكان في استقباله بمطار "سوكارنو الدولي" إداري البعثة حسن جمعة والأمين المالي يعقوب عبدالمحسن.

وبعد وصوله إلى جاكرتا استقل ياسين طائرة أخرى عبر الطيران الداخلي إلى مدينة بالمبانغ التي ستقام عليها كذلك منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة في عدد من الألعاب الرياضية، ومن بينها لعبة البولينغ والترايثلون والرماية التي ستشارك فيها مملكة البحرين، حيث سيكون ياسين مسؤولا عن الوفد البحريني في مدينة بالمبانغ التي تبعد ساعة بالطائرة وساعتين بالسيارة عن العاصمة جاكرتا.

وفور وصوله إلى بالمبانغ؛ باشر علي ياسين مهامه الإدارية بعد حضوره اجتماع مديري البعثات في المدينة، حيث تم خلاله استعراض ومناقشة كافة النواحي المتعلقة بوصول الوفود الرياضية وإجراءات السكن وتوفير المستلزمات الضرورية وتقديم شرح واف عن إجراءات الدخول والخروج من القرية الرياضية والملاعب الرياضية والرد على كافة استفسارات الحضور.



كما تسلم ياسين مكتب البعثة في القرية الرياضية الذي تم تجهيزه بهدف إتمام كافة مهام السكرتارية ومتابعة الوفد البحريني هناك وعقد الاجتماعات اليومية مع المنتخبات المشاركة.

ومن المؤمل أن يلتحق، الخميس، الصحفي عيسى عباس بالبعثة عبر وصوله إلى جاكرتا ومن ثم إلى مدينة بالمبانغ لتغطية مشاركة المنتخبات البحرينية.