محمد عباس

تشير الأنباء المتداولة مؤخراً، عن إمكانية انتقال نجم الأهلي صباح حسين، بالطريقة نفسها التي انتقل فيها محمد كويد إلى نادي الرفاع والتي يسير فيها أيضاً يونس كويد، للانتقال للرفاع، وذلك في ظل العروض المقدمة لهما من ناديي الرفاع والمحرق الراغبان في الحصول على خدماتهم.

اللاعب صباح مرتبط بعقد طويل الأمد مع سلة الأهلي مضت منه 5 سنوات وأكثر، وهو ما يؤهله في حال أراد إلغاء العقد إلى اتباع الإجراءات القانونية نفسها التي اتبعها الشقيقان كويد، للحصول على الاستغناء والانتقال إلى ناد آخر.



اللاعب المتميز في مركز 5 وأحد أفراد المنتخب الوطني الأول، يعتبر عنصراً رئيسياً في فريق الأهلي الراغب في الاحتفاظ بخدمات اللاعب،

وحسب ما علم "الوطن الرياضي" فإن اللاعب إلى الآن لا يفضل الانتقال من سلة الأهلي، وإنما يفضل البقاء فيها بشرط الاستجابة لمطالباته، ومن أهمها المتأخرات المالية المترتبة له عن المواسم الأخيرة.

الأمور تبدو غير واضحة إلى الآن، خصوصاً أن اللاعب تعرض للإصابة في تدريبات الأهلي الاستعدادية للموسم، ومن المتوقع غيابه لحوالي 4 أسابيع أو أكثر، بعد الكسر الذي تعرض له في يده.

سلة الأهلي تعاني كثيراً من المشاكل هذا الموسم، بعد انتقال قائد الفريق حسين شاكر إلى المنامة، وكذلك انتقال كاظم ماجد إلى المحرق.

ويحاول الأهلي الإبقاء على لاعبه والتوصل إلى اتفاق جديد معه للحفاظ على خدماته، خصوصاً في ظل الانتدابات الجديدة التي قام بها الفريق لتعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع سيد هاشم حبيب، وأحمد المطوع، وأحمد علي حسين.

وحسب ما علم "الوطن الرياضي" فإن المحرق هو الوجهة المفضلة الثانية للاعب بعد الأهلي، وليس الرفاع، وذلك لاعتبارات عدة أهمها العرض المادي، وكذلك قرب المسافة لمنطقة السكن.

وستكون الأيام المقبلة كفيلة بكشف الكثير من الأمور المتعلقة بهذه القضية.