وليد عبدالله

توج نادي المحرق، بلقب كأس السوبر للموسم 2018- 2019، بعد فوزه على فريق نادي النحمة بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 6 أهداف مقابل 5، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت على استاد البحرين الوطني، والتي انتهى وقتها الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل.

وشهدت المباراة أفضلية محرقاوية منذ البداية من حيث السيطرة والاستحواذ، في المقابل حاول النجمة إيقاف تقدم لاعبي المحرق من خلال التغطية الدفاعية ومحاولة بناء الهجمات المرتدة التي لم تتكلل بالنجاح بسبب غياب خط الوسط وعدم فاعلية خط المقدمة.



وأضاع المحرق العديد من الفرص في شوط المباراة الأول حتى الدقيقة 37 التي شهدت تقدمه بتسجيله الهدف الأول عن طريق محترفه زياد الدربالي، الذي حول كرة أرسلها زميله جمال راشد من ركلة حرة مباشرة، رأسية لتعانق الشباك النجماوية،وينتهي الشوط الأول بتقدم المحرق على النجمة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، واصل المحرق أفضليته، حيث نجح في زيارة شباك مرمى النجمة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٥٩ عن طريق محترفه محمد صوله.

وحاول النجمة التقدم وصناعة الفرص من أجل تقليص الفارق والوصول لمعادلة النتيجة، حيث نجح في تحقيق ذلك من خلال فرصتين، الأولى في الدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح إبراهيم حبيب، والثانية في الدقيقة 82 بواسطة محترفه ممادو درامي الذي تقدم وانفرد ووضع الكرة ساقطة من فوق الحارس لتعانق الشباك المحرقاوية، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين، ليحتكم بعدها الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية التي رحجت كفة المحرق على النجمة بنتيجة 6 أهداف مقابل 5، والتي شهدت تألق حارسي الفريقين في صد الكرات. يذكر أن صور المباراة حصلت عليها "الوطن"، من حساب "سيد الملاعب".

‏‫