أبدى اعتزازه وفخره بدعم واهتمام ناصر بن حمد لكرة اليد..

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى إسحاقي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى مقام حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد العام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء؛ بمناسبة فوز المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد بالمركز الأول في البطولة الآسيوية الثامنة التي اختتمت مؤخراً بالعاصمة الأردنية عمان.



وقال إسحاقي: إن ما تحققه الرياضة البحرينية من إنجازات مشرفة، هي نتيجة الدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من لدن حضرة صاحب الجلالة، وبالجهود المبذولة من حكومتنا، مما كان له الأثر المباشر في ارتقاء الشباب البحريني إلى أعلى المستويات في جميع المحافل الدولية وأمام أقوى الدول الآسيوية حتى أصبح للمملكة مكانة متميزة يشار إليها بالبنان.

وهنأ إسحاقي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مهدياً سموه لقب البطولة ومشيداً بالثقة التي أولاها سموه لاتحاد كرة اليد في مشاركته الأخيرة وفي المشاركات السابقة، معبراً عن فخره واعتزازه بالاهتمام الذي تناله اللعبة من سموه.

وقال:" الفوز بالبطولة هو أقل ما يمكن تقديمه إلى سموه الكريم وكم نحن سعداء اليوم بأن نساهم في تحقيق جزء من الاستراتيجية التي رسمها لنا ناصر بن حمد ولبقية الاتحادات الرياضية في أن يكون عام 2018 عام الذهب للرياضة البحرينية، وها هو الطموح يتجسد اليوم على أرض الواقع بمزيد من الانتصارات والمكاسب تحت قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد قائد سفينة الرياضة البحرينية وربانها".

وأكد إسحاقي أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد وجميع منتسبي اللعبة سيواصلون العمل في حصد المزيد من المكاسب والإنجازات للرياضة البحرينية، معرباً عن أمله في أن تكون المشاركات العالمية لمنتخبات كرة اليد في العام القادم مشرفة وترتقي لمستوى الطموح والرضا.

وأضاف:" سنسعى لتحقيق هذه التطلعات في تشريف اسم المملكة وتحمل المسؤولية بكل جدٍ وإخلاص من أجل مملكتنا الغالية وأن نكون على قدر الثقة في رفع راية البحرين عالية في جميع المحافل القارية والدولية".