وليد عبدالله

قاد المهاجم ممادو درامي فريقه النجمة إلى تحقيق الفوز الأول على حساب فريق نادي البديع بنتيجة ٣ أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يومالجمعة على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدور الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

بدأ الشوط الأول بسيطرة نجماوية نجح من خلالها في افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه إبراهيم حبيب في الدقيقة ١٢، إلا أن البديع عاد بعد دقيقة واحدة واستطاع تعديل النتيجة بواسطة لاعبه أحمد الشروقي.



بعدها واصل النجمة التقدم بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، وسط محاولات من البديع لإغلاق منافذ العبور والتحول للكرات المرتدة التي لم تشهد أي خطورة.

وفي الدقيقة ٣٥، استطاع النجمة تسجيل الهدف الثاني والذي حمل توقيع المحترف المهاجم ممادو درامي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النجمة على البديع بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، حاول البديع التقدم لتعديل النتيجة، إلا أن النجمة تمكن من مواصلة أفضليته ونجح في تسجيل الهدف الثالث عبر المهاجم درامي.

وشهد الثلث الأخير من الشوط عودة بدعاوية وسط تراجع نجماوي في محاولة للمحافظة على النتيجة، وشهدت الدقائق الإضافية من زمن الشوط وتحديدا الدقيقة ٩٢ تسجيل البديع هدفا ثانيا بواسطة لاعبه أحمد الشروقي، ليطلق بعدها حكم المواجهة عبدالشهيد عبدالأمير صافرة النهاية، التي منحت النجمة أول ثلاث نقاط في هذه المسابقة، فيما ظل البديع على رصيده السابق بنقطة واحدة.

‏‫