في المواجهة النهائية لبطولة البولينغ بنظام "بيكر"

أعلن اتحاد البولينغ عن إقامة المواجهة النهائية لبطولة البولينغ بنظام "بيكر" في تمام الساعة السابعة من مساء، الأحد، والتي ستجمع ما بين الرفاع الشرقي والمنامة على صالة مركز أرض المرح للبولينغ.

وحرص الاتحاد البحريني للبولينغ إقامة هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخ مسابقات البولينغ لتلعب بنظام "بيكر"، حيث جاء هذا القرار بعد اعتماد الاتحاد الدولي للعبة هذه الفئة من المسابقات ضمن رزنامته في بطولاته العالمية.



وقد تأهل فريقا الرفاع الشرقي والمنامة للمواجهة النهائية عن جدارة واستحقاق، بعدما تصدر كل فريق مجموعته التي ضمت أربعة فرق، وتأهلا معاً للدور قبل النهائي ومن ثم الوصول للمواجهة النهائية.

الرفاع الشرقي تصدر مجموعته الأولى التي ضمت أندية البحرين ومدينة عيسى والصم، حيث حقق الفريق 23 نقطة، في حين جاء فريق نادي البحرين في المركز الثاني وبرصيد 18 نقطة.

أما المنامة فقد تصدر المجموعة الثانية عن جدارة واستحقاق بعدما جمع 24 نقطة، في حين جاء فريق الحالة في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

وفي الدور قبل النهائي النهائي، تغلب متصدر المجموعة الأولى فريق نادي الرفاع الشرقي على وصيف المجموعة الثانية فريق نادي الحالة بنتيجة 6-3، فيما فاز متصدر المجموعة الثانية فريق نادي المنامة على وصيف المجموعة الأولى فريق نادي البحرين بنتيجة 6-4، ليتأهلا معاً للمواجهة النهائية.