الوطن - مازن أنور

رفض فريق الحد الخروج خاسراً أمام الشباب في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وتعادل معه ٢-٢ ضمن الجولة الخامسة في المباراة التي أقيمت على إستاد نادي المحرق ليرفع الحد رصيده إلى ٨ نقاط ويرفع الشباب رصيده إلى ٦ نقاط.



شوط المباراة ظهر فيه فريق الشباب بشكل افضل من الحد من حيث الانتشار والوصول للمرمى وأهدر حسن مدن فرصة مبكرة بتسديدة من داخل المنطقة تصدى لها عباس أحمد، وفي ظل أفضلية الرفاع إلا أن الحد تقدم بالنتيجة بعد عرضية من عبدالله ناصر وصلت إلى المتمركز سليم المزليني الذي وضعها في الشباك.

وظل الشباب صاحب الأفضلية يواصل محاولاته وأهدر حسن مدن فرصة بالاضافة إلى كرة عرضية خطيرة مرت أمام مرمى الحد بسلام لينتهي الشوط الأول بتقدم الحد بهدف.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن لاعب الشباب الأفريقي بابا سيلا من معادلة النتيجة عبر تسديدة لم يفلح عباس احمد من التصدي لها لتعانق شباكه.

بعدها استحوذ الحداوية على زمام الأمور مع اعتماد فريق الشباب على التموقع في وسط الميدان وانتظار الهجمات المعاكسة الخطيرة، ولم يستغل الحد جملة من الركنيات التي تحصل عليها.

وفي الدقيقة ٨٤ ارتكب مدافع الحد سيد محمد عدنان خطأ فادح كآخر استغل ذلك لاعب الشباب سيد أحمد جعفر وانفرد بالمرمى وسجل الهدف الثاني وخسر الحد لاعب أحمد بوغمار بالبطاقة الحمراء ورغم ذلك استطاع البديل نواف الخالدي أن يسجل للحد التعادل في الوقت بدل الضائع لتنتهي المواجهة بالتعادل ٢-٢.