شارك وفد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة والمكون من نائب الرئيس عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي جهاد خلفان وأمين السر العام فراس الحلواجي في اجتماع الاتحاد الآسيوي والذي عقد الثلاثاء بالمكسيك برئاسة السيد صالح بن ناصر رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة وبحضور رئيس الاتحاد الدولي السيد "آري جراسا".

وناقش اجتماع الاتحاد الآسيوي والذي حضرته الاتحادات الأعضاء التوصيات التي سيتم رفعها إلى الاتحاد الدولي والاطلاع على التعديلات التي سيجريها الاتحاد الآسيوي على نظام مسابقاته.

وتم استعراض مختلف الأنشطة والفعاليات القادمة للإتحاد بالإضافة إلى شرح نظام التصويت في اجتماع الجمعية العمومية "الكونجرس" للاتحاد الدولي والذي سيعقد اليوم وغدا بالإضافة إلى نظام الحضور المستحدث في الاجتماع.



ويكتسب هذا الاجتماع أهمية كبيرة إذ تعقد جميع الاتحادات القارية الأخرى اجتماعا مماثلا قبل انعقاد الكونجرس لمناقشة روزنامة الاتحاد الدولي وأهم التوصيات التي سترفع من الاتحادات القارية.

وتأتي مشاركة وفد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة انطلاقا من حرصه المتواصل على التواجد في مختلف الاجتماعات الدولية والقارية التي تعزز مكانة اللعبة على الصعيد الخارجي والعمل على تنسيق المواقف وتعزيز العلاقات مع مختلف قيادات الكرة الطائرة القارية والعالمية والأهم دعم جميع الجهود الرامية إلى دعم الكرة الطائرة البحرينية والعربية من خلال مساندة جميع المقترحات والتوصيات والقرارات التي تصب في هذا الجانب.