تقام مساء السبت، مباريات الإياب من الجولة الأولى لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات وبرعاية المصرف الخليجي التجاري بإقامة مباراتين.

وضمن المجموعة الأولى يلتقي حامل اللقب ومتصدر المجموعة فريق المصرف الخليجي التجاري منافسه فريق تمكين الثامنة والنصف مساء، تليها مباشرة لقاء قمة المجموعة الثانية بين المؤسسة العربية المصرفية وبنك الأهلي المتحد التاسعة والنصف مساء، على صالة نادي النجمة بالجفير.

وفي اللقاء الأول يسعى حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري لتعزيز صدارته للمجموعة الأولى حينما يواجه خصمه فريق تمكين في اللقاء الثاني لهما في المجموعة، حيث انتهى لقائهما في مرحلة الذهاب بفوز المصرف الخليجي التجاري بهدف نظيف.



في المقابل، فإن تمكين يسعى لرد اعتباره وتحقيق الفوز الأول له في المجموعة بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين من المصرف الخليجي التجاري وفريق بنك البحرين والكويت، إذا ما أراد أن ينعش آماله في حجز بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وفي اللقاء الثاني ستكون قمة المجموعة لتحديد وحسم صدارتها حينما يلتقي فريق المؤسسة العربية المصرفية منافسه فريق بنك الأهلي المتحد، حيث يمتلك الفريقان أربعة نقاط من فوز وتعادل، بعدما تعادلا في نتيجة لقائها في مرحلة الذهاب بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق بنك الأهلي المتحد فوزا مستحقا على بنك البحرين الوطني 5-3.

وحقق المؤسسة العربية المصرفية فوزاً صعبا على بنك البحرين الوطني بنتيجة 2-1، وبالتالي فإن فوز أحد الفريقين في لقاء الليلة سيكون قد حسم صدارة المجموعة لصالحه بنسبة كبيرة قبل نهاية الجولة الأولى.

حضور ملفت للجماهير

تحظى البطولة، بمتابعة واهتمام للعديد من الجماهير التي تتابع جميع مباريات البطولة، والتي اتسمت بالإثارة والندية في معطياتها، كما لم يقتصر الحضور على الرجال فحسب، فكان لعنصر السيدات حضوراً مميزا في المباريات خلال مرحلة الذهاب من البطولة.

بطولة رائعة ونملك الأفضل

أكد لاعب فريق المؤسسة العربية المصرفية علي العلواني، أن فريقه لا يزال يمتلك الأفضل ليقدمه في المباريات المقبلة على الرغم أن هذه المشاركة تعد الأولى للفريق في بطولات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات.

وأضاف أن الفريق سيسعى لحسم صدارة المجموعة لصالحه حينما يلاقي فريق بنك الأهلي المتحد الليلة، مشيداً في الوقت نفسه بجهود جميع زملائه اللاعبين بالفريق الذين قدموا مستويات رائعة في جولة الذهاب. وقدم العلواني جزيل الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية للصالات بصورة متميزة.

طموحنا الظفر باللقب

من جانبه كشف لاعب فريق بنك الأهلي المتحد علي عبدالرسول، أن فريقه يطمح لتحقيق لقب بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لهذا العام، مبيناً أن فريقه يمتلك النصيب الأكبر من تحقيق بطولات دوري البنوك عبر السنوات الماضية.

وقال عبدالرسول، إن الفريق بدأ ينسجم ويقدم مستويات متميزة، وقادر على العودة لأجواء المباراة وخصوصاً بعدما كان متأخرا بنتيجة المباراة الأولى أمام منافسه الليلة المؤسسة العربية المصرفية. وأضاف أن الفريق سيعمل كل ما بوسعه لتحقيق الفوز وحسم الصدارة واستعادة ذكريات البطولات في السنوات الماضية.