محمد عباس

حقق فريق سترة، فوزه الأول في دوري زين البحرين لكرة السلة على حساب فريق سماهيج بنتيجة 108/66 في المباراة التي جمعت بنيهما على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وودع سترة بهذا الفوز المركز الأخير في دوري السلة بعد أن حقق فوزه الأول مقابل 3 هزائم ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في الوقت الذي تعرض فيه سماهيج لخسارته الخامسة على التوالي ليتذيل ترتيب فرق الدوري إلى جانب فريق البحرين.



وسيطر سترة على أجواء مباراته ضد سماهيج بفضل الأداء العالي للاعبيه وتفوقه بتواجد المحترف العملاق السنغالي منصور في الوقت الذي لا يمتلك فيه سماهيج لاعبا محترفا.

ونجح سترة في الضرب بقوة منذ البداية متمكنا من الفوز في الربع الأول 42/11 وهو ما أمن له المباراة مبكرا ليقوم مدرب الفريق الوطني علي عبدالغني بتغييرات كبيرة في الربع الثاني الذي انتهى لمصلحة سماهيج 20/18.

وعاد سترة للضرب بقوة في الربع الثالث الذي فاز فيهى 29/15 ليعود سماهيج للفوز في الربع الأخير 20/19 في الوقت الذيب أنهى فيه سترة المباراة بفارق 42 نقطة.

سترة تفوق في جميع احصائيات المباراة وخصوصا في المتابعات الدفاعية والهجومية والتي حقق فيها الفريق 64 متابعة مقابل 38 لسماهيج.

وكان أفضل المسجلين في صفوف سترة لاعب الفريق عبدالله علي بتسجيله 25 نقطة والسنغالي منصور 21 نقطة ومحمد عبدالأمير 20 نقطة، في حين كان أفضل المسجلين في صفوف سماهيج نجم الفريق حسين بوصفوان بتسجيله 15 نقطة وباسل عادل 15 نقطة وأحمد محمد 13 نقطة.