عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة الجديد اجتماعه الأول برئاسة رئيس مجلس الإدارة محمد أحمد مجبل وبحضور كافة الأعضاء، في مقر الاتحاد بمدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على تعيين أحمد محمد عبدالغفار عبدالله في منصب أمين السر العام، والشيخة حصة بنت أحمد بن علي آل خليفة كنائب للرئيس ورئيس للنشاط الرياضي، وفيصل أحمد ناصر محمد النبول أميناً مالياً، ووسام عبدالنبي علي أحمد اللطيف رئيساً للجنة المنتخبات، ومحمد حسن ناصر السليطي رئيساً للجنة الإعلام والعلاقات العامة والتسويق، بالإضافة لاعتماد عمار مصطفى جعفر السيد كرئيس للجنة الفنية. كما جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات والمواضيع المطروحة على جدول الأعمال، على رأسها الأمور الإدارية والفنية.



وعبر مجلس إدارة الاتحاد البحريني في مستهل اجتماعه عن جزيل شكره وامتنانه إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على ثقته الغالية التي جاءت بتعيين مجلس الإدارة الجديد للاتحاد، في الوقت الذي أكد فيه مجلس الإدارة أثناء الاجتماع على سعيهم لتطوير رياضة السباحة والارتقاء بها وصولاً لتحقيق طموحات وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد، حيث عاهد كافة الأعضاء سموه على العمل صفاً واحداً من أجل الوصول للأهداف المرجوة وتحقيق الاستراتيجية الرائدة لتطوير القطاع الرياضي التي تسعى لها اللجنة الأولمبية البحرينية.

يذكر أن مجلس الإدارة الجديد قد تم تعيينه بالقرار رقم (18) لسنة 2018 بإعادة التشكيل الصادر عن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتاريخ 22 نوفمبر 2018 .