- وفد إعلامي من "الرياضية" والقسم الفني والعمليات يزور موقع الحدث

- الحاج: شارفنا على الانتهاء من العمل في موقع البطولة

..



أكد مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي، وجود خطة إعلامية متكاملة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3.

وتواصلت الاستعدادات لاستضافة مملكة البحرين بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي ستقام في المملكة 8 ديسمبر، حيث سيشارك في البطولة نخبة من الرياضيين المحترفين والهواة بالإضافة الى محبي رياضة الترايثلون من البحرين والمقيمين على أرضها علاوة على تنظيم مسابقتي "آيرون كيدز" و"آيرون غيرلز" وذلك يوم 7 ديسمبر القادم .

وزا الصالحي ووفد من القسم الفني والعمليات وقناة البحرين الرياضية موقع البطولة للاطلاع على التجهيزات الإعلامية الخاصة التي سترافق البطولة لاسيما أن البطولة ستشهد نقلا تلفزيونيا على الهواء مباشرة.

واطلع مع اللجنة المنظمة على كافة الاحتياجات الخاصة بالتغطية الاعلامية، مبيناً أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قد وجه بتقديم كامل الدعم للقناة الرياضية من أجل إخراج البطولة بأفضل صورة إعلامية.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضية برئاسة سعادة السيد علي بن محمد الرميحي ورئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال.

وأوضح الصالحي أن الأنظار ستكون شاخصة نحو مملكة البحرين خصوصاً أن البطولة تعتبر أقوى بطولات الشرق الأوسط وكانت النسخة الماضية شهدت منافسة قوية.

خطة إعلامية

وكشف توفيق الصالحي عن إعداد خطة إعلامية كاملة بالتعاون مع قناة البحرين الرياضية من أجل إخراج البطولة بأفضل صورة إعلامية، إضافة إلى تشكيل لجنة إعلامية تضم فريق للتغطية الصحفية وفريق لمواقع التواصل الاجتماعي علاوة على فريق التصوير.

وأوضح أن الجميع سيحرص على عكس الصورة المشرقة لاستضافة مثالية لمملكة البحرين للبطولة، متمنياً كل التوفيق والنجاح للجنة المنظمة.

استمرار العمل

تواصل اللجنة المنظمة للبطولة عملها الدؤوب من أجل الانتهاء من كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بالبطولة، حيث تعمل اللجنة على مدار الساعة.

وأكد مدير البطولة أحمد الحاج أن اللجنة المنظمة شارفت على الانتهاء من العمل في موقع البطولة، مشيراً إلى أن العمل كان مستمر طوال الأيام الماضية وتم تركيب مواقع البطولة ومنها خيمة اللاعبين وخيمة التسجيل والخيمة الطبية والعديد من المواقع الأخرى، علاوة على موقع خاص لكبار الشخصيات.

وأشار الحاج، إلى أن اليومين المقبلين سيشهدان تواصل العمل ووضع اللمسات الأخيرة على كافة الأمور، مشيراً إلى أن هناك العديد من الزيارات من اللجنة المنظمة للاطمئنان على سير العمل.

وأثنى الحاج على الجهود الطيبة التي تبذلها اللجنة المنظمة من أجل اخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

يذكر أن يوم 7 ديسمبر سيكون فرصة للأطفال للمشاركة في مسابقتي "آيرون كيدز" و"آيرون غيرلز" في مجمع الأفنيوز التجاري، حيث ستقام سباقات وهي: آيرون أكواثلون "جري وسباحة"، آيرون كيدز "جري"، آيرون غيرلز "جري 5 كلم"، وهي مخصصة لتقديم الدعم وتنشيط وتمكين الرياضيين الصغار الذين يسعون للحصول على أسلوب حياة صحي ونشيط.

الشركات تواصل دعم ورعاية البطولة

انضمت العديد من الفنادق والشركات لدعم بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3، حيث انضم فندق الخليج كداعم للبطولة.

وقال المدير العام لفندق الخليج فارس ياكتين: "فندق الخليج" تدعم اتفاقية البحرين والسبا، تماشياً مع برنامج مسؤولية الشركات ، المبادرات التي تعزز الصحة والعافية وأنشطة اللياقة البدنية.

وأوضح أن إطلاق حدث الرجل الحديدي في المملكة، هو الآن أفضل سباقات الترياتلون والرياضة في الشرق الأوسط وهذا أثر على الناس في جميع المجتمعات في المملكة تغيير حياتهم للأفضل ، من خلال اللياقة البدنية وخفة الحركة.

وقال ياكتين "إنه لشرف لنا أن نكون جزءًا من حدث Iron Man لهذا العام وسيحظى فندق "جلف سبا" الحائز على جوائز بحضور المشاركين خلال الحدث بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي حول الحياة الصحية وتجديد أنماط الحياة".

وستكون Fitness First هو الشريك الرسمي للسباحة في البطولة، وقال جورج فلوكس مدير العمليات في فيتنس فيرست الشرق الأوسط: "نحن فخورون للغاية ومتحمسون المشاركة في رابع حدث رسمي لنادي الرجل الحديدي في البحرين والإمارات العربية المتحدة.

كما انضمت شركة لولو هايبر ماركت للرعاية وقدمت دعمها للمساهمة في ترويج البحرين لرياضة الترايثلون، وعلق جوزير مدير مجموعة Lulu قائلاً: "إن لولو هايبرماركت مسرور لمرة واحدة مزيد من الراعي IRONMAN المرموقة في البحرين".

وأضاف "هذا الحدث القوي ذلك يتجسد النداء من أجل الانضباط والقوة والتركيز والتدريب في النجاح الأخير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في بطولة العالم للرجل الحديدي التي اقيمت في كونا".

--