تقام الأحد ثلاث مباريات ضمن اليوم الثالث من بطولة الفنادق الثلاثة لكرة القدم للصالات، حيث يلعب حامل اللقب فريق "لاغونا" أمام فريق "أرت روتانا" في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن المجموعة الأولى، تليها مباشرة لقاء يجمع فريق "جولدن توليب" و"ذا غروف" في تمام الساعة السادسة مساء ضمن المجموعة الثانية، وتختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع "ماريوت" و"ويستن" في تمام الساعة السابعة ضمن المجموعة الثانية وذلك على صالة نادي الحد بالمحرق.

وتقام بطولة الفنادق الثالثة لكرة القدم للصالات في عامها 2018 تحت رعاية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة والمعارض، وبتنظيم من شركة "إنجل للفعاليات الرياضية" وبالتعاون مع أكاديمية سوبر سوكر.

ومن المتوقع ألا يواجه حامل اللقب فريق "لاغونا" أية صعوبة من تخطي عقبة منافسه الليلة فريق "روتانا"، حيث يتصدر فريق "لاغونا" منافسات المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعدما حقق فوزين كبيرين على حساب "فور سيسنز" 16-3 و"ويندهام جاردن" 6-2، وبالتالي فإن فوز "لاغونا" الليلة سيحسم له صدارة المجموعة لصالحه وتأهله كأول المجموعة. أما بالنسبة لفريق "روتانا" فيلعب هذا اللقاء برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزا واحدة في الجولة الماضية على حساب فريق "فور سيسنز" وقبلها تلقى خسارة كبيرة من فريق "ويندهام جاردن" بنتيجة 10-4.



وسيكون الفوز الأول هو عنوان اللقاء الثاني الذي سيجمع "جولدن توليب" و"ذا غروف" اللذين تلقيا الخسارة في لقائهما الافتتاحي، ففريق "جولدين توليب" خسر من "ماريوت" بنتيجة 8-7 بعد مباراة مثيرة للفريقين، بينما خسر "ذا غروف" لقائه الافتتاحي من "ويستن" بنتيجة 4-3، وبالتالي فإن فوز أحد الفريقين سيكون الأول له في البطولة، وينعش آماله في المنافسة على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

وسيكون لقاء "ماريوت" و"ويستن" هو قمة المجموعة الثانية، حيث يمتلك الفريقان ثلاث نقاط بعد فوزهما في المباراة الأولى لهما بالمجموعة، وبالتالي فوز أحد الفريقين سيضمن له صدارة المجموعة بنسبة كبيرة إلى جانب تأهله رسمياً إلى الدور قبل النهائي قبل جولة أخيرة من الدور الأول.