سحبت قرعتا الدوري وكأس الشركة والمؤسسات لكرة القدم للموسم الجديد 2018/2019، وذلك في الاجتماع الثالث الذي عقدته اللجنة المنظمة برئاسة نائب الرئيس يوسف سلطان في ضيافة نادي بابكو بعوالي.

ورحب سلطان بالأعضاء وبالجهود التي بذلوها طوال الفترة الماضية من الاسعدادت المتقدمة، مشيدا بحرصهم الكبير على استمرارية المسابقة والعزم الكبير على المشاركة، كما شكر شركة نفط البحرين "بابكو" على استضافة اجتماع اللجنة ودعمها لأنشطة اللجنة.

وأثناء الاجتماع تم إجراء قرعة مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم الذي ينطلق في 23 الجاري، إذ أسفرت مواجهات الأسبوع الأول لقاءات الأول بين "الأشغال والبلديات" وألبا. والثاني بين جارمكو والكهرماء. والثالث بين تطوير وبابكو، علماً أن المسابقة ستكون دوري من دورين بنظام جمع النقاط إذ صاحب الرصيد الأعلى من النقاط سيكون بطلاً للمسابقة.

هذا وقد تم السحب أيضاً على قرعة مسابقة كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم لإخراج الملغوب.

وقد أسفرت عن مواجهات الدور الأول، الأولى بين ألبا والأشغال والبلديات، والفائز منهما يتأهل لمواجهة التطوير في الدور قبل النهائي. الثانية بين الكهرماء وبابكو الفائز منهما يتأهل لمواجهة جارمكو في الدور قبل النهائي.

هذا وقد حددت اللجنة نظام بطولة السباعيات الافتتاحية للموسم الجديد في 20 الشهر الجاري والتي ستكون عبارة عن دوري من دور واحد بنظام جمع النقاط وصاحب أعلى رصيد يتوج بالبطولة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر التطورات وما وصلت إليه الأمور بشأن التنسيقات والترتيبات لأقامة المسابقات والتي من المؤمل أن يتم الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة.