محمد عباس

لوحظ في الأسابيع الأخيرة استمرار غياب نجمي نادي المنامة الشقيقين مصطفى وعلي حسين عن صفوف ناديهما في منافسات الموسم الجاري سواء في مسابقات الفئات العمرية أو على صعيد الفريق الأول بعد اتخاذ قرارهما بالتوقف عن اللعب مع الفريق على خلفية فشل المفاوضات التي جمعت بين إدارة النادي وعائلة اللاعبين.



وطالب اللاعبان بعقود دائمة لمواصلة اللعب للمنامة خصوصا أنهما يعتبران من أبرز المواهب الشابة القادمة بقوة في كرة السلة البحرينية، كما أن اللاعب مصطفى حسين قد تم اختياره لتشكيلة المنتخب الوطني الأول.

وعلى رغم غيابهما عن صفوف نادي المنامة إلا أن اللاعبان مازالا يشاركان مع منتخب الشباب في الدوري المحلي وكان آخر مباراة لهما ضد المحرق بالجولة العاشرة من دوري السلة.

وفي هذه المباراة تألق مصطفى حسين مسجلا 35 نقطة في 35 دقيقة شارك فيها بمعدل تسجيل 46%، كما حقق 4 متابعات ومرر 4 كرات حاسمة وقطع كرتين من المنافس.

أما اللاعب علي حسين فقد شارك في 30 دقيقة سجل خلالها 17 نقطة بمعدل تسجيل 63%، كما حقق 3 متابعات ومرر 3 كرات حاسمة وقطع كرتين من المنافس.

لا شك أن غياب اللاعبين الموهوبين يشكل خسارة كبيرة لسلة المنامة ولكرة السلة البحرينية وإذا لم تحل مشكلة اللاعبين واستمر غيابهما فإن الأنظار ستتجه لهما في الموسم المقبل من بقية الفرق المحلية للتعاقد معهما.