محمد عباس

حقق فريق المحرق انتصاره الثاني على التوالي في الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد أن تفوق على فريق الاتحاد بنتيجة 74/66 في المباراة التي جمعت بينهما على صالة اتحاد السلة في أم الحصم وسط حضور جماهيري جيد العدد.

وسيطر المحرق على مجريات مباراته مع الاتحاد متمكنا من رفع رصيده إلى 5 نقاط من فوزين وخسارة واحدة كانت من الأهلي.



في حين لم يستطع الاتحاد مواصلة انتصاراته بعد فوزه المفاجئ في الجولة الماضية على المنامة إذ تعرض لخسارته الثانية بعد خسارته الأولى من النجمة ليصبح رصيده 4 نقاط ويبتعد عن المنافسة على مقعد مباشر في المربع الذهبي.

فريق المحرق دخل بهذا الفوز منافسا قويا على التأهل المباشر للمربع الذهبي لكن لا بد له من تحقيق الفوز على المنامة.

وحاول فريق الاتحاد البقاء في جو المباراة دون السماح لفريق المحرق من توسيع الفارق لكنه لم يستطع العودة في النتيجة باستثناء الربع الثالث الذي قلص فيه الفارق بنهايته إلى 3 نقاط 49/46.

لكن المحرق سرعان ما استعاد المبادرة مجددا في الربع الأخير الذي تمكن من الفوز فيه 25/20.

وكان الربع الأول انتهى لمصلحة الاتحاد 11/8 غير أن المحرق ضرب بقوة في الربع الثاني الذي فاز فيه 23/14 ليتقدم في نتيجة المباراة ويحافظ على تقدمه حتى النهاية على رغم فوز الاتحاد في الربع الثالث 21/18.

أفضل المسجلين في صفوف المحرق كان لاعب الفريق كاظم ماجد بتسجيله 20 نقطة وأحمد حسن 17 نقطة والمحترف الأميركي سي جي غليز 16 نقطة، علي عباس 15 نقطة وبدر عبدالله 6 نقاط.

أما أفضل المسجلين في صفوف سلة الاتحاد فكان محترف الفريق الصربي مايل إليك بتسجيله 29 نقطة وسيد محمد حميد 16 نقطة وعلي غدير 11 نقطة.