الوطن- وليد عبدالله :

وقع لاعب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم عبدالله يوسف عقدا مع نادي سلوفان ليبيريتس التشيكي، لتمثيل الفريق الكروي الاول بالنادي الموسم الرياضي الجديد ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ على سبيل الاعارة.



ومنح نادي سلافيا براغ التشيكي بطل مسابقة الدوري التشيكي الممتاز للموسم الحالي الضوء الاخضر لاعب منتخبنا للانتقال للعب لموسم واحد على سبيل الاعارة، في صفوف فريق مادي سلوفان ليبيريتس صاحب المركز الرابع في مسابقة الدوري، والذي سيخوض الملحق في مسابقة الدوري الاوروبي الموسم القادم "اليوربا ليغ".

وقد جرت مراسم توقيع العقد بين اللاعب والنادي الجديد في مقر النادي بحضور ممثلين عن مجلس ادارة النادي. وبعد التوقيع على العقد، ارتدى اللاعب قميص فريقه الجديد.

ويعتبر نادي سلوفان ليبيريتس النادي الثالث في مسيرة اللاعب عبدالله يوسف في الملاعب الاوروبية وتحديدا في التشيك، حيث بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق نادي بوهاميانز موسم ٢٠١٨/ ٢٠١٩، قبل ان يوقع مع نادي سلافيا براغ عقدا يمتد لثلاث مواسم ابتداء من الموسم ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، حيث شارك اللاعب مع هذا الفريق في مرحلة التصفيات ودور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ونجح معه في هذا الموسم من تحقيق لقب مسابقة الدوري التشيكي الممتاز، ليكون اول لاعب خليجي يسجل اسمه في تاريخ مشاركته في دوري الابطال ويحقق الدوري الممتاز مع فريقه.

وسيمنح توقيع اللاعب مع فريق سلوفان ليبيريتس، والذي سبق وان سجله في مرماه هذا الموسم مع فريق سلافيا براغ، فرصة اللعب في مرحلة الملحق باليوربا ليغ، والتي ستكتب اسماللاعب في سجلات المشاركة في اهم بطولتين للاتحاد الاوروبي لاندية القارة العجوز.