(إفي):

انتقد الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، على تطبيق (إنستجرام) من يتحدثون باسمه وذلك بعدما تواصل معه المدرب الجديد للفريق رونالد كومان وأبلغه بأنه لن يكون ضمن حساباته في الموسم الجديد.

وقال سواريز "هناك أشخاص يتحدثون باسمي ويقولون أشياء تخصني منذ سنوات وليس لي علاقة بهذا الأمر. أتحدث فقط عندما يجب أن أتحدث عن نفسي".



وتم خروج ثالث أكثر الهدافين في تاريخ النادي الكتالوني من حسابات الفريق قبل ساعات من إرسال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فاكسا لإدارة ناديه طلب فيه رسميا إطلاق سراحه والسماح له بالرحيل.

وخلال الأيام المقبلة من المتوقع أن يعلن سواريز رسميا رحيله عن البرسا بعد التوصل لاتفاق حول فسخ تعاقده مع النادي.

ويعد هذا القرار بمثابة تغيير كبير وجذري داخل صفوف الفريق، حيث يُعتبر سواريز أحد أفضل المهاجمين في تاريخ برشلونة إضافة إلى كونه الصديق المقرب للنجم ليونيل ميسي.ويعتبر سواريز، ثالث أكبر هداف في تاريخ برشلونة (198 هدفا)، أحد أبرز نجوم البرسا خلال السنوات الماضية ومنذ انضمامه من صفوف ليفربول الإنجليزي في 2014.وتوج سواريز منذ تلك الحظة مع الكتيبة الكتالونية بإجمالي 13 لقبا، بواقع 4 في الليجا، ومثلها في كأس الملك، ولقبين في السوبر الإسباني، ولقب في كل من دوري الأبطال ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي.