كتب - عمر البلوشي:

تقام اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021/2020 بثلاث مواجهات تقام جميعها عند تمام الساعة السادسة مساءً، حيث يلتقي في الأولى كل من فريقي البديع والنجمة على إستاد النادي الأهلي بالماحوز، ومن ثم يتواجه الرفاع الشرقي والأهلي على إستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد، فيما تجمع المباراة الثالثة كل من فريقي المحرق والمنامة على إستاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.



ويسعى النجمة في المباراة الأولى نحو تحقيق الانتصار واعتلاء صدارة الترتيب العام للدوري، حيث يمتلك الفريق في رصيده نقطتين من تعادلين، فيما يتطلع البديع نحو الفوز وتحقيق النقطة الرابعة والابتعاد عن منطقة الخطر.

ومن جانب آخر، فإن الرفاع الشرقي أمام مهمة الانفراد بالصدارة اليوم في حال انتصاره على الأهلي الذي يعاني في الدوري بامتلاكه لنقطة واحدة من تعادل وخسارة وحيدين، فيما يتوقع أن يدخل الأهلي بقوة وذلك بعد نشوة الانتصار على المحرق في ربع نهائي كأس جلالة الملك المفدى.

أما المحرق فأنه على موعد لإرضاء جماهيره بعد خروجه من ربع نهائي كأس جلالة الملك المفدى وفقدانه اللقب، حيث يقود الفريق المدرب الوطني عيسى السعدون خلفاً للبرازيلي باكيتا الذي تم إقالته مؤخراً بعد سوء النتائج مع الفريق، حيث يمتلك المحرق نقطتين في رصيده من تعادلين.

فيما يسعى المنامة إلى استغلال سوء نتائج المحرق والسعي نحو انتصار من شأنه أن يقود الفريق نحو مركز متقدم.