ناقشت لجنة "استجابة" برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة "استجابة" بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، خلال اجتماعها عبر تقنية الاتصال المرئي، عدداً من الموضوعات واتخذت بشأنها القرارات التالية:

أولاً: وضع آلية تنفيذية لتطوير الرياضة المدرسية. ثانياً: الاتفاق على آلية استخدام المنشآت الرياضية المدرسية. ثالثاً: اعتماد تصور الدوري المفتوح. رابعاً: تم الانتهاء من إنشاء سجل إلكتروني موحد لعقود اللاعبين والعاملين في الأندية والاتحادات الرياضية. خامساً: متابعة تنفيذ مخرجات قمة الشباب 2020. سادساً: إنشاء طريق خاص للدراجات الهوائية بالمحافظة الجنوبية.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة في التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، من أجل تنفيذ توصيات وخططها وبرامجها، بما يتوافق مع توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والتي تساهم في مزيد من النهضة والرفعة والتقدم لقطاع الشباب والرياضة، حاثاً سموه الجميع إلى مواصلة الجهود بهدف تنفيذ البرامج التي تساهم في تنمية وبناء وتطوير الحراك الشبابي والرياضي في المملكة.