عمر البلوشي:

تختتم السبت منافسات الجولة السادسة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين تجمع الأولى كل من النويدرات والرفاع عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من النجمة والأهلي عند الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وفي اللقاء الأول، يدخل الرفاع بقيادة مدربه الجديد نجاح ميلاد بعد إنهاء عقد المدرب السابق جعفر الراشد بالتراضي بين كلا الطرفين، حيث يحتاج المدرب ميلاد إلى الإطلاع بشكل أكبر على أداء الفريق في المرحلة القادمة وإعادة بنائه من أجل العودة للمنافسة مرة أخرى على دخول المربع الذهبي.



ومن جانب آخر، فأن النويدرات يتطلع إلى استغلال الظروف التي يمر بها الفريق هذا الموسم من أجل خطف انتصار ثمين من شأنه أن يجعل الفريق يتقدم في المراكز، في يتساوى كل من الرفاع والنويدرات بسبعة نقاط وبفارق النقاط المسجلة في المباريات.

وفي اللقاء الثاني، يسعى الأهلي إلى تحقيق انتصاره الخامس هذا الموسم وكسب نقطته العاشرة من أجل اللحاق بالمحرق في صدراة الترتيب العام للدوري، حيث سيخوض الأهلي مباراته أمام النجمة بتركيز كبير وخاصة مع التطور الملحوظ الذي شهده أداء الأخير هذا الموسم، في ظل الحذر اللازم من بطل الدوري والكأس لتفادي أي مفاجأة في اللقاء.