عمر البلوشي

تتواصل اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2020-2021، حيث يلتقي في المواجهة الأولى كل من فريقي النجمة والبسيتين عند تمام الساعة السادسة مساءً، ثم تليها مباراة قوية بين داركليب والأهلي عند الساعة السابعة والنصف مساءً وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وتشهد هذه الجولة مباراة القمة بين داركليب والأهلي التي يسعى من خلالها الأهلاوية إلى مواصلة ملاحقتهم للمحرق المتصدر على الرغم من صعوبة المواجهة، حيث يمتلك الأهلي 25 نقطة في المركز الثاني، بينما حصد داركليب 20 نقطة جعلته في المركز الثالث.



وبالنظر إلى الأوراق الفنية لكلا الفريقين، يمتلك الأهلي بقيادة مدربه التونسي منير بن قارة التفوق الفني والعددي وخاصة مع امتلاكه محترفاً قوياً، إلى جانب العناصر المحلية التي ستعطي الأفضلية للفريق.

فيما يدخل داركليب بقيادة مدربه البرازيلي سيرجيو كونيا إلى اللقاء وعينه على الفوز على الرغم من حسم الفريق بشكل كبير مقعده في المربع الذهبي بفارق مريح بعض الشيء عن النجمة والنصر اللذين يتنافسان على المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وفي اللقاء الأول اليوم، يضع النجمة أهمية كبيرة للخروج من المباراة بانتصار كبير وتحقيق النقاط الثلاث على البسيتين الذي يعاني هذا الموسم مع تواجد الفريق في قاع الترتيب العام للدوري بنقطتين فقط، فالنجمة بقيادة مدربه فؤاد عبدالواحد على جاهزية تامة لخوض هذا اللقاء على الرغم من غياب أبرز عناصر يوسف خالد للإصابة.

فيما يسعى البسيتين إلى الخروج بنقطة على أقل تقدير لربما قد تسهم في بقاء الفريق في الأضواء هذا الموسم وخاصة مع تضاؤل فرص العائد إلى الدرجة الأولى في البقاء بين الكبار هذا الموسم، حيث يعمل المدرب خالد عبدالقادر جاهداً لتحقيق انتصارات من شأنها أن تجعل الفريق يتفادى الهبوط.