عمر البلوشي:

واصل المحرق تصدره لمنافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك بتفوقه على البسيتين بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما في ختام الجولة الأولى من القسم الثاني للدوري على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (13/25 و21/25 و24/26).

ورفع المحرق رصيده إلى 23 في صدارة الترتيب بهذا الانتصار على البسيتين، حيث كان المحرق هو الأفضل من جميع النواحي وخاصة في الشوطين الأول والثاني، فيما ظهر البسيتين بشكل منظم أكثر في الشوط الثالث وكان قريباً من الفوز إلا أن خبرة المحرق حسمت اللقاء لصالحه.



ومن جانب آخر، تفوق الأهلي بسهولة على نظيره بني جمرة وبنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل (20/25 و19/25 و16/25)، ليستمر الفريق في ملاحقته المحرق المتصدر بمجموع 22 نقطة، حيث لم يدع لاعبي الأهلي المجال للتقدم وتقليص الفارق وخاصة في الشوطين الثاني والثالث، ولا سيما في ظل الاندفاع الهجومي من الفريق وفعالية حوائط الصد في وجه محاولات الفريق المنافس.

وبهذا اختتمت الجولة الأولى من القسم الثاني للدوري والتي شهدت مباريات سهلة لفرق المقدمة المحرق والأهلي وداركليب، فيما نجح النصر في قمة الجولة من التفوق على النجمة وإزاحته من المركز الرابع.