إفي:

واصل برشلونة عزف نغمة الانتصارات في الليجا للجولة الثالثة على التوالي بعد أن أمطر شباك ميفه غرناطة بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما السبت ضمن الجولة الـ18 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب (لوس كارمينيس)، يدين الفريق الكتالوني بالفضل في هذا الفوز الكبير للنجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان اللذين تناوبا على تسجيل الأهداف الأربعة.



افتتح جريزمان حفلة الأهداف في الدقيقة 12 بعد أن التقط الكرة المرتدة من أحد مدافعي الفريق الأندلسي ليسكن الكرة بسهولة في شباك الحارس روي سيلفا، وسط اعتراضات من لاعبي غرناطة بداعي وجود المهاجم الفرنسي في وضع تسلل.

وفي الدقيقة 35 أضاف نجم وقائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني بتسديدة من على حدود المنطقة.

ثم بعدها بسبع دقائق واصل "ليو" هوايته في هز شباك المنافسين بالهدف الثاني له والثالث للبرسا بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة من ركلة حرة، ليرفع رصيده بالهدفين إلى 11 هدفا يتربع بها على عرش هدافي الليجا.

وفي الشوط الثاني، اختتم جريزمان الرباعية في الدقيقة 63 بهدف فرنسي خالص بصناعة من عثمان ديمبيلي.

ويعد هذا هو الانتصار الثالث تواليا لكتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان، الـ10 هذا الموسم، ليرفع الفريق رصيده إلى 34 نقطة، مع مباراة مؤجلة أمام إلتشي، يقترب بها من ريال مدريد الوصيف (36 نقطة)، الذي سيحل ضيفا على أوساسونا على ملعب (إل سادار) وتتبقى له مباراة مؤجلة.

الفوز أيضا قرَب البرسا من الصدارة حيث تقلص الفارق لأربع نقاط مع أتلتيكو مدريد، الذي تأجلت مباراته اليوم أمام اثلتيك بلباو بسبب العاصمة الثلجية التي ضربت البلاد، الذي تتبقى له مباراتين مؤجلتين أيضا.

في المقابل، تكبد الفريق الأندلسي خسارته الثانية على التوالي، السابعة منذ بداية الموسم، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز السابع، وله مباراة مؤجلة.