وليد عبدالله :

تختتم غداً السبت مباريات الجولة الثامنة من منافسات القسم الأول بالنسخة 64 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مباريات اثنتان على ملعب استاد البحرين الوطني، الأولى عند الساعة 4.45 عصرا وتجمع بين فريق نادي المالكية وفريق نادي الرفاع الشرقي، والثانية عند الساعة 7.15 مساء وتجمع بين المتصدر فريق نادي الرفاع وفريق نادي البسيتين، على أن يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، عند الساعة 7.15 مساء المباراة التي تجمع بين فريق نادي المنامة وفريق نادي النجمة.

وبالعودة للقاءات السبت، سيخوض المالكية بقيادة مدربه الوطني موسى مبارك اختبارا قويا عندما يواجه صاحب المركز الثاني الرفاع الشرقي، حيث يسعى الفريق للخروج من هذا اللقاء بنتيجة إيجابية تعزز من صحوته في المسابقة. في المقابل، يسعى الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك لحصد نقاط المباراة التي يواصل من خلالها ملاحقته للمتصدر الرفاع.



الرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور يطمح لمواصلة الحصاد الذي يعزز من خلاله صدارته للترتيب العام. وعلى الناحية الاخرى، يخوض البسيتين بقيادة المدرب الوطني خالد تاج مباراة مهمة يتطلع فيها لحصد النقاط الثلاث التي تحسن من موقعه في الترتيب.

المنامة بقيادة مدربه السوري هيثم جطل يسعى للفوز في هذه المواجهة التي ترفع من رصيده إلى النقطة 14، ولن تختلف نوايا النجمة بقيادة المدرب خالد الحربان القادم من فوز على حساب المحرق في الجولة الماضية، والذي يسعى للاستفادة من ذلك ليواصل من خلاله حصد النقاط.