الوطن- وليد عبدالله :

تختتم اليوم مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الذهاب بالقسم الأول من منافسات النسخة 64 بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مباريات. حيث يحتضن ملعب إستاد البحرين الوطني مواجهتين الأولى عند الساعة 4.50 عصرا وتجمع بين فريق نادي الرفاع وفريق نادي البديع، والثانية عند الساعة 7.20 مساء وتجمع بين فريق نادي المالكية وفريق نادي النجمة، فيما يحتضن ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي مباراة عند الساعة 6 مساء، وتجمع بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي المنامة.

وبالعودة لمباريات اليوم، الرفاع وبقيادة المدرب الوطني علي عاشور يخوض هذا اللقاء وهو متصدر لترتيب العام برصيد 22 نقطة، ويسعى لتلافي مفاجآت البديع من خلال الفوز عليه وحصد النقطة 25 التي تعزز من صدارته لترتيب.



في المقابل، يسعى البديع بقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي لتعويض خسارته أمام الحد في الجولة الماضية، والبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من حصد النقطة 12 التي تمنحه التقدم نحو المركز الرابع "مؤقتا".

المالكية بقيادة مدربه الوطني موسى مبارك يحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط، ويسعى في مواجهة هذه الليلة لتحقيق الفوز الذي يمنحه النقطة الثامنة التي تحسن من موقعه وتبعده عن مؤخرة الترتيب العام.

في المقابل، يدخل النجمة بقيادة المدرب الوطني خالد الحربان المواجهة في وجعبته 8 نقاط، ويتطلع لتعويض خسارته أمام المنامة في الجولة الماضية والعودة لسكة الانتصارات التي تعيد له الثقة والتوازن.

المباراة الثالثة، فهي ديربي العاصمة الثاني الذي يجمع بين ناديي الأهلي والمنامة، فالاهلي بقيادة المدرب الوطني علي صنقور قادم من فوز معنوي ثمين على حساب فريق المحرق في الجولة الماضية، ويسعى لمواصلة هذه النشوة بتحقيقه الفوز على المنامة الذي يدخل هذه المباراة بقيادة مدربه السوري هيثم جطل وهو كذلك قادم من فوز مهم على حساب النجمة ويسعى هو الآخر لتحقيق النقاط الثلاث.