رفع مدير الاتحاد الرياضي العسكري، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، العميد الركن محمد عبداللطيف بن جلال، خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين حفظه الله ورعاه بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وأشاد بن جلال بالمكانة المرموقة التي بلغتها قوة دفاع البحرين بفضل دعم وتوجيهات جلالة الملك أيده الله من خلال المشروع الإصلاحي الرائد، داعيًا الله عزَ وجلَ أن يعيد على جلالة العاهل المفدى هذه المناسبة الوطنية الغالية بمزيد من الخير والعزة والرفعة والمنعة، وعلى الوطن الغالي بالمزيد من التقدم والنماء والازدهار.

كما رفع بن جلال خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء معرباً لسموه عن بالغ الاعتزاز والتقدير بالمستوى الرفيع الذي بلغته قوة دفاع البحرين، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ سموه بموفور الصحة والسعادة، ويبقيه ذخرًا وسندًا للبحرين وشعبها.



وهنأ بن جلال صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، معرباً له عن بالغ الاعتزاز بالمكانة المرموقة والمستوى الرفيع الذي بلغته قوة دفاع البحرين تدريبًا وتسليحًا وجاهزية للذود عن حياض الوطن و الدفاع عن مقدراته ومكتسباته، سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظه بموفور الصحة والسعادة، لمواصلة جهوده الخيرة في ظل التوجيهات الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وأشاد بالجهود الحثيثة التي يقوم بها معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، القائد العام لقوة دفاع البحرين، على صعيد تعزيز الكفاءة والجاهزية لقوة دفاع البحرين، وهو ما دعم من ركائز دورها في صون أمن واستقرار الوطن.

وعبر بن جلال عن اعتزازه وفخره بقوة دفاع البحرين باعتبارها مدرسة للوطنية والفداء، بفضل عطاءات أبنائها الذين يقدمون نماذج مشرفة للتفاني والعطاء اللامحدود من أجل الوطن والذود عن حياضه ليضربوا أروع الأمثلة في اليقظة والتأهب والبذل والشجاعة والإقدام.